الرئيسيةمحليةرسميا .. الحارس صالح مهدي يخلف كنكوني في اليرموك

الرياضي :

انهى نادي اليرموك رسميا صفقة التعاقد مع الحارس صالح مهدي ليخلف زميله شهاب كنكوني في حراسة مرمى اليرموك الموسم المقبل حيث انتهت اعارة كنكوني وعاد الى نادي كاظمة مرة اخرى ومن ثم تعاقد اليرموك مع صالح مهدي لمدة موسم واحد فقط بالاتفاق مع اللاعب خاصة وانه لاعب حر ويملك بطاقته ولا يرتبط باي نادي اخر.
وسينضم  غدا صالح مهدي رسميا الى تدريبات اليرموك للمرة الاولى حيث اكتفى اليوم بمصافحة  زملاءه الجدد والجهازين الفني والاداري في النادي على ان يدشن تدريباته معهم بداية من الغد استعدادا لانطلاق فعاليات الموسم الجديد .

وفي سياق  متصل اغلق اليرموك تماما ملف السماح لاي لاعب بالخروج حيث اصدار النادي قرارا بالابقاء على كل اللاعبين وعدم السماح لاحد بالرحيل مهما كانت المغريات او العروض المقدمة من اندية اخرى بعد انتشار اقاويل في الفترة السابقة عن نية اكثر من نادي بالتعاقد مع لاعبين من اليرموك  وذلك من اجل الحفاظ على استقرار الفريق وانسجامه في الموسم الجديد الذي يسعى خلاله اليرموك الى تقديم مستويات متميزة والحصول على مركز متقدم في جدول مسابقة الدوري .

واخيرا ينوي النادي التعاقد مع 3 محترفين في فترة الانتقالات الراهنة وسيتم الاختيار بين عدد كبير من المحترفين خلال معسكر القاهرة المقبلة في الثامن عشر من اغسطس الجاري .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة