الرئيسيةعالميةرضا عبد العال : #الزمالك سينتصر على جينيراسيون بسداسية

أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، أن قرعة الفريق الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، متوازنة وسيمر منها إلى الأدوار النهائية.

وأضاف في تصريحات خاصة  “الأهلي يستطيع التأهل وتصدر المجموعة، وأتوقع أن تكون المنافسة بين النجم الساحلي والهلال السوداني على المركز الثاني، والأقرب لحسمه هو بطل تونس”.

وتابع رضا “المستويات الفنية للأندية الأفريقية تطورت بشكل كبير من خلال الاستعانة بمدربين كبار وعناصر مميزة، بالإضافة إلى تطور الجانب البدني للاعبين بشكل يساعد على تطبيق الأمور الفنية”.

وتطرق عبد العال للحديث عن الزمالك قائلًا “الأبيض سيتخطى عقبة جينيراسيون بسهولة وبنتيجة كبيرة لن تقل عن 5 أو 6 أهداف، فالفريق السنغالي متواضع وما افتعله من أزمات في الفترة الماضية، يكشف عن ضعفه الشديد”.

وأردف “على ضمانتي الزمالك سيكمل مشواره في دوري أبطال أفريقيا، لكن مجموعته أصعب من الأهلي لوجود مازيمبي العملاق وأول أغسطس صاحب النتائج المميزة في السنوات الأخيرة، وبشكل عام يستطيع الزمالك حصد المركز الأول أو الثاني في المجموعة”.

وتابع رضا عبد العال “المشكلة ستكون أمام الأهلي والزمالك في الأدوار الإقصائية بعد ذلك وبعد وداع عدد من الأندية الضعيفة، حيث سيشتد الصراع مع التقدم في الأدوار”.

كوووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....