الرئيسيةمحليةرضا معرفي : سنوقع الاقرار ونلقي بالكرة في ملعب الهيئة

الرياضي :

رد رضا معرفي امين سر نادي القادسية  على قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة بتجميد المخصصات المادية للقادسية بسبب رفض الاصفر التوقيع على التعهد.

قائلا بان ادارة النادي لم ترفض التوقيع على هذا القرار كما تم الترويج لهذا الامر وكل ما حدث اننا طالبنا الهيئة بمنح النادي مزيد من الوقت حتى يمكن عرض الامر باكمله على مجلس الادارة واتخاذ قرار نهائي فيه بعد مناقشة كافة البنود وعرض الامر على المتخصصين من الناحية القانونية.

واضاف معرفي بان التشاور بين كافة اعضاء المجلس حول التوقيع هو من ابسط حقوق النادي الذي عود الجميع على ان تكون القرارات مدروسة بعناية وتشاورية قبل الاعلان عنها للراي العام.

وفتح معرفي ابواب القادسية امام الجميع للاطلاع على كافة الامور والمستندات الخاصة بالامر والمستجدات باكملها من خلال امانة سر النادي القدساوي.

وناشد معرفي وسائل الاعلام بضرورة تحري الدقة واختيار الالفاظ والمصطلحات الصحيحة حتى لا يتسبب العكس في نشوب العديد من المشاكل والازمات.

واعلن معرفي قائلا بان القادسية سيوقع على تعهد الهيئة بعد منافسة البنود واقرار الامر من قبل القانونيين داخل النادي الاصفر ولا توجد اي مشكلة في هذا الجانب مطلقا.

ورمى معرفي الكرة في ملعب الهيئة العامة للشباب والرياضة قائلا بانه وبعد توقيع القادسية على تعهد الهيئة تكون حينها ملزمة بدفع المخصصات المالية الخاصة بالقادسية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة