الرئيسيةالدورى الاسبانىرغبة راموس تُعيد شراكة مدريدية قديمة

سيرجيو راموس

يضغط سيرجيو راموس على إدارة ريال مدريد، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2021 بالإضافة إلى تحسين شروطه المالية، في حين لا يُخطط النادي الملكي لتلبية مطالب القائد الإسباني.

ويسعى راموس لحسم مصيره خلال المرحلة الحالية، دون الانتظار حتى نهاية الموسم، بالإضافة لرغبته في التجديد لأكثر من عام، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع سياسة فلورنتينو بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوز عمرهم 30 عاماً.
راموس يهدد بالهروب إلى كريستيانو رونالدو:

وذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن سيرجيو راموس يرغب في تجديد عقده لموسمين، وليس لموسم واحد، ولكن قائد الملكي يدرك صعوبة موافقة إدارة بيريز، على التجديد له لأكثر من عام واحد.
وأضاف الموقع المذكور، أن راموس لا يستبعد مزاملة كريستيانو رونالدو مرة أخرى، إذا لم يقدم له ريال مدريد العقد المطلوب، حيث يضع القائد الإسباني، الانتقال إلى يوفنتوس كخطة بديلة.

وأوضح الموقع أن المفاوضات بين قائد الميرنجي وبيريز بشأن التجديد، صعبة للغاية، وذلك رغم أن راموس أكد مراراً وتكراراً أنه يريد الاعتزال في سانتياجو بيرنابيو، وما يزيد من تعقيد الأمر هو التقهقر الاقتصادي التي يضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.
يذكر أن سيرجيو راموس ورونالدو، كانا قد لعبا معاً في ريال مدريد لمدة 9 مواسم، وفازا سوياً بالعديد من الألقاب، ومنها 4 في دوري أبطال أوروبا و2 في الدوري الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة