الرئيسية خليجية رغبة مشتركة.. ضمن 3 أسباب تقرب علي مبخوت من ارتداء قميص اتحاد...

سعودي 360 – شهدت الأيام القليلة الماضية، خروج بعض التقارير الصحفية التي تؤكد اقترب النجم الإماراتي علي مبخوت، مهاجم الجزيرة، من ارتداء قميص اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة “هاتريك” السعودية، أكدت أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تدرس التعاقد مع مبخوت في الصيف الجاري، بعدما تم عرض اللاعب على “العميد”.
وسيكون مبخوت بديلاً للصربي ألكسندر بريجوفيتش، حال إتمام الصفقة، خاصة وأن فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع مهاجم مميز لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

علي مبخوت يفتتح التسجيل للمنتخب الاماراتي 🇦🇪👏🏻 pic.twitter.com/0Vag3cxfuy
— منبر الإمارات 🇦🇪 (@MnbrAE) June 11, 2021

وفيما يلي يسلط “سعودي 360” الضوء على 3 أسباب تُقرب مبخوت من ارتداء قميص نادي الاتحاد.
1- رغبة مشتركة
هناك رغبة مشتركة بين علي مبخوت وإدارة الاتحاد، من أجل ارتداء قميص الفريق، خاصة وأن اللاعب أكد في وقت سابق أنه لا يمانع الانتقال إلى “العميد”، نظرًا لتاريخ النادي.
وأوضح مبخوت في تصريحات سابقة أن الاتحاد قدم عرضًا للحصول على خدماته، لكن إدارة الجزيرة رفضت رحيله، رغم ترحيبه الكبير بالانتقال إلى “العميد”.
الإدارة الاتحادية ترحب بقوة بالتعاقد مع مبخوت، بالإضافة إلى التفاعل الكبير الذي شهده موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من جانب الجماهير، بعد انتشار الأنباء الخاصة بانتقال الهداف الإماراتي لصفوف “النمور”.
2- سجل ناري
يعد علي مبخوت، أحد أفضل الهدافين العرب على مر التاريخ، نظرًا لأرقامه الرائعة التي حققها سواء مع المنتخب الإماراتي أو مع الجزيرة.
مبخوت نجح في تسجيل 171 هدفًا في 234 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى تتويج بلقب الهداف مرتين.
وعلى المستوى الدولي، فإن علي مبخوت حقق تاريخًا رائعًا مع الأبيض الإماراتي، إذ أنه هو وصيف الهدافين التاريخيين للمنتخبات على مستوى العالم برصيد 76 هدفًا خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ106 أهداف.
تلك الأرقام، ستجعل الاتحاد يبذل قصارى جهده من أجل التعاقد معه خلال الصيف الجاري، خاصة وأن “العميد” يعاني بشدة من الناحية التهديفية.
3- ثنائية رومارينيو
يمتلك مبخوت ذكريات رائعة مع البرازيلي رومارينيو، محترف الاتحاد، حيث لعب الثنائي سويًا في صفوف الجزيرة لمدة موسم 2017-2018.
الثنائي نجح في تشكيل ثنائية قوية مع النادي الإماراتي، وقد سجل كل منهما أهدافًا رائعة، بمساعدة الآخر، وهو الأمر الذي سيجعل كاريلي، مدرب الفريق، يتمسك بضم مبخوت.
اسيست روما و فنش مبخوت 😰! pic.twitter.com/7R7g4rYiXb
— Rayyan (@10_rayyan) June 16, 2021

رومارينيو شارك مع الجزيرة في 31 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 9 أهداف، حسب موقع “ترانسفير ماركت” لإحصائيات كرة القدم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

بعد أليوسكي.. الأهلي السعودي يحدد الصفقة القادمة

نادي الأهلي- الدوري السعودي يسعى مسئولو النادي الأهلي السعودي، لضم أحمد المحمدي، ظهير أيمن أستون فيلا الإنجليزي السابق بناء على طلب من الألباني...

نجم أتلتيكو مدريد يحلم بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد

أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني وكالات : ذكرت صحيفة “التليجراف” البريطانية بأن كيران تريببير ظهير أيمن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على استعداد للانتظار حتى نهاية...

ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. تحديد موعد عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من كورونا

وكالات : يقدم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يوليو الجاري. قصص سبورت...

لوكاتيلي لا يريد سوى تمثيل ألوان يوفنتوس

لوكاتيلي - منتخب إيطاليا - يورو 2020 سبورت 360- يرغب مانويل لوكاتيلي، لاعب نادي ساسولو، في الانتقال لنادي يوفنتوس، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها...

رسالة عاطفية من فان دايك لجمهور ليفربول بعد عودته للملاعب

فيرجيل فان دايك - ليفربول - الدوري الإنجليزي سبورت 360- وجه فيرجيل فان دايك، مُدافع فريق ليفربول، رسالة عاطفية لجمهور الريدز، ولزملائه، بعد العودة من...