الرئيسيةمحليةرغم الخروج من التصفيات الآسيوية .. الاتحاد ينوي تجديد الثقة في ويليام

الرياضي :

تعقد لجنة المنتخبات والتدريب باتحاد كرة القدم اجتماعا الأيام المقبلة لمناقشة التقرير الذي قدمه احمد مرشد الدويلة رئيس وفد الأزرق الاولمبي الذي كان مشاركا في تصفيات المجموعة الثانية للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه المؤهلة لنهائيات امم أسيا 2016 في قطر والتي خرج منها منتخبنا بعد أن اخفق في الحصول على البطاقة المباشرة التي انتزعها المنتخب الاردني ولم تسعف نتائج الأزرق والخمس نقاط التي حصل علىها من تعادلين وفوز من الحصول على احد البطاقات الخمس لاحسن منتخب ثان حسب لوائح الاتحاد الأسيوي.
وتتجه النية داخل المجلس إلى تجديد الثقة في مدرب المنتخب الهولندي ويليام لوشيوس والذي يتملك عقدا مع الاتحاد لمدة عامين من تاريخ توقيعه.
واشارت تقاير أن لجنة المنتخبات ستضع في اعتبارها الظروف التي مر بها المنتخب من غيابات واصابات لاعبين وعدم التدرب بشكل كامل بسبب ضغط مباريات المسابقات المحلية ،كما أن الأزرق لم يخسر في المنافسات حيث حالت تلك الظروف من تحقيق الهدف المنشود،رغم المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي.
وادي ظهور عدد من اللاعبين بشكل جيد في المباريات الثلاث التي لعبها الأزرق في الامارات امثال طلال جازع وفيصل عجب ورضا هاني وعبد الله البازر وحسين الحربي إلى نوع من الرضا لدي مسؤولي الاتحاد.
وستدرس اللجنه خلال الاجتماع المقبل برنامج الأزرق للمرحلة المقبلة والذي تنتظره بطولة دول غرب أسيا التي ستقام نهاية العام الجاري وطرق اعداد المنتخب والاهتمام بلاعبيه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة