الرئيسيةخليجيةرغم الهزيمة.. منتخب الإمارات يطير مع تونس لربع نهائي كأس العرب

منتخب تونس والإمارات

وكالات : سقط منتخب الإمارات في فخ الهزيمة أمام نظيره التونسي، بهدف دون رد مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

منتخب الإمارات يطير مع تونس لربع نهائي كأس العرب
وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب تونس في الدقيقة العاشرة، بعد تلاعب يوسف المساكني بالدفاع الإماراتي ومراوغته للحارس خالد عيسى، لتصل الكرة إلى سيف الدين الجزيري الذي أسكنها الشباك.

وحاول لاعبو منتخب الإمارات الضغط على دفاعات تونس، من خلال شن الهجمات بحثاً عن إحارز هدف التعادل، ولكن “نسور قرطاج” شكلواً سداً منيعاً للدفاع عن مرماهم.
وكاد منتخب الإمارات أن يدرك التعادل أمام تونس في الدقيقة 23 بعد أن سدد علي صالح تصويبة قوية، ولكن الحارس معز حسن، تألق وأنقذ مرماه في آخر لحظة ليخرج الكرة إلى ركنية.

قصص سبورت 360

وأهدر لاعبو منتخب تونس في الدقيقة 44 الهدف الثاني، يعدما وضع نعيم السليتي زميله سيف الدين الجزيري أمام شباك شبه فارغة لكن أخطأ المرمى واصطدمت الكرة بالقائم.
فيديو | منتخب #تونس تقدم 1 – 0 على #الإمارات عبر سيف الدين الجزيري في الدقيقة 10#مونديال_العرب #قطر2021#قنوات_الكاس pic.twitter.com/suYK5bLxNe
— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 6, 2021

وواصل منتخب الإمارات الضغط على مناطق منتخب تونس، وكان قريباً من التعادل في عديد من المناسبات لكن النتيجة ظلت كما هي مع تألق الحارس معز حسن من جهة، وغياب اللمسة الأخيرة للأبيض من جهة أخرى.
وعرقل مهند سالم اللاعب نعيم السليتي الذي طالب بركلة جزاء لكن الحكم منحه ركلة حرة في الدقيقة 76، وكاد على إثرها فرجاني ساسي أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب تونس ولكن تصويبته الرأسية مرت بجانب مرمى الحارس الإماراتي.
وتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متساوياً في عدد النقاط مع الإمارات، يليهما سوريا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.
ويطير منتخب الإمارات رفقة تونس إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، بعد حسمهما بطاقة التأهل بنتيجة مباراة اليوم، حيث استفاد “الأبيض” من هزيمة سوريا أمام موريتانيا.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة