الرئيسيةخليجيةرغم رفض العرض الأول.. الشباب يواصل مفاوضاته لضم أمين يونس

أمين يونس – لاعب منتخب ألمانيا

سعودي 360 – يواصل مسؤولو نادي الشباب السعودي، محاولاتهم لحسم صفقة ضم الألماني الدولي أمين يونس لاعب آينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف خبير الانتقالات الموثوق، فابريزيو رومانو، عن آخر مستجدات مفاوضات الشباب لضم أمين يونس، في الفترة الصيفية.
الشباب يواصل محادثاته لضم أمين يونس

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نادي الشباب يواصل محادثاته منذ أيام للتعاقد مع أمين يونس وذلك بالرغم من رفض العرض الأول المقدم للاعب.
وأشار رومانو، إلى أن فرانكفورت ينتظرون العرض الثاني من الشباب، وكل الاحتمالات واردة بشأن إتمام هذه الصفقة في الانتقالات الحالية.
قصص سبورت 360

ويرغب نادي الشباب في تدعيم خط هجوم بضم أمين يونس، وذلك في ظل اعتزال مهند عسيري ورحيل فابيو مارتينيز بعد فشل مفاوضات شراء عقده من سبورتينج.
وتعاقد الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كلٍ من؛ الحارس فواز القرني ومهند عسيري وحسين شيعان وكارلوس دي باولا باولينيو ونادر الشراري وعبدالله الجوعي.
ويعد أمين يونس من اللاعبين الألمان البارزين حيث يجيد اللعب في مركزي الوسط الهجومي والجناح الأيسر وقد سبق له اللعب لأندية بوروسيا مونشنغلادباخ وأياكس ونابولي.
وانضم لصفوف فرانكفورت في 2020 على سبيل الإعارة من نابولي لمدة عامين، ويتعين على النادي الألماني تفعيل بند الشراء من أجل بيعه.
وشارك اللاعب الألماني- من أصول لبنانية- في 27 مباراة مع فرانكفورت وسجل 4 أهداف بينما صنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....