الرئيسيةالدوري الانجليزيرقعة شطرنج ساري تنتظر القطعة الناقصة

ماوريسيو ساري

يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي، لتعزيز تركيبته البشرية في الانتقالات الصيفية القادمة، عن طريق التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، والذي أبلى بلاءً حسناً خلال الموسم الحالي.

ويطمح النادي الإيطالي لإقحام لاعبه البرازيلي دوجلاس كوستا ضمن الصفقة، خاصةً وأنه كان قد لعب تحت قيادة بيب جوارديولا، خلال فترة توليه تدريب بايرن ميونخ الألماني.
يوفنتوس يبحث عن شريك رونالدو المثالي:

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة يوفنتوس مستعدة للتضحية بالجناح الأيمن دوجلاس كوستا، وذلك من أجل إقناع مسؤولي مانشستر سيتي بالتخلي عن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.
ولم يستبعد جيوفاني برانشيني وكيل جابرييل جيسوس، رحيل موكله عن مانشستر سيتي خلال المستقبل القريب، ولكن هذا الأمر مقرون بخروجه من حسابات بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، يبحث عن القطعة الناقصة في هجوم السيدة العجوز، ويرى جيسوس بمثابة الشريك المثالي لكريستيانو رونالدو في الخط الأمامي.
وشارك جيسوس في 39 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفاً، وقد تألق ضد ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سجل هدفاً وتسبب في طرد سيرجيو راموس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة