Home خليجية رقم ضخم.. الكشف عن قيمة انتقال كورنادو إلى الاتحاد

رقم ضخم.. الكشف عن قيمة انتقال كورنادو إلى الاتحاد

رقم ضخم.. الكشف عن قيمة انتقال كورنادو إلى الاتحاد

إيجور كورونادو – لاعب الشارقة الإماراتي

سعودي 360 – اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم أولى صفقاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم نجم كبير من الدوري الإماراتي.

ودخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات جادة خلال الساعات الماضية مع نظيرتها في الشارقة من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو.
الشارقة يوافق على انتقال كورنادو إلى الاتحاد

وكشفت الصحافة الإماراتية أن نادي الشارقة قد أبدى موافقته على العرض المقدم من الاتحاد للظفر بخدمات البرازيلي إيجور كورونادو هذا الصيف.
فيما ذكرت صحيفة “الاتحاد الرياضي” الإماراتية أن البرازيلي كورنادو سينتقل إلى الاتحاد بعد موافقة الشارقة بناء على رغبة اللاعب البرازيلي.

وأضافت أن إيجور حضر اليوم إلى نادي الشارقة وتم الحديث معه في تفاصيل الانتقال وتم تسليم ملفه كاملاً لإتمام الصفقة من دون إجباره على أي قرار.
12 مليون يورو.. تنقل كورنادو إلى الاتحاد
بينما أشارت صحيفة “الإمارات اليوم” إلى نادي الشارقة قد وافق على انتقال لاعبه البرازيلي إيجور كورنادو إلى اتحاد جدة السعودي مقابل 12 مليون يورو أي ما يعادل 53 مليون ريال سعودي.
ويعد كورنادو من أهم المحترفين الأجانب الذين حضروا إلى الدوري الإماراتي، فقد كان اللاعب أحد أسباب عودة فريق الشارقة إلى حصد البطولات.
مع أخبار اقترابه من #الاتحاد السعودي.. شاهد مجموعة من أجمل أهداف #كورونادو مع #الشارقة pic.twitter.com/2ZjwtAUJav
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 4, 2021

كورنادو يلعب في صفوف الشارقة الإماراتي منذ 2018 عندما انتقل لصفوف الفريق قادماً من باليرمو الإيطالي.
وخاض كورنادو مع الشارقة 70 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه وسجل 43 هدفاً وصنع 31 تمريرة حاسمة وذلك وفقاً لأرقامه عبر موقع الإحصائيات العالمي ترانسفير ماركت.
تعرف على سبورت 360 بلس