Home عالمية ركلات الترجيح تؤهل دورتموند إلى نهائي كأس ألمانيا

ركلات الترجيح تؤهل دورتموند إلى نهائي كأس ألمانيا

ركلات الترجيح تؤهل دورتموند إلى نهائي كأس ألمانيا

كورة :

منحت ركلات الترجيح التأهل لفريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي كأس ألمانيا، بعدما أطاح بمضيفه بايرن ميونخ حامل لقب البطولة بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أليانز أرينا.

منذ بداية الشوط الأول ضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم، وكانت له الأولوية في الدقائق الأول، حيث سيطر على مجريات اللعب وكان قريب من هز شباك الفريق المنافس في أكثر من مناسبة.

حتى جاءت الدقيقة 29 التي شهدت أولى أهداف اللقاء عن طريق المهاجم المتألق “روبرت ليفاندوفسكي” الذي نجح في هز شباك الحارس لانجيراك، لنتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ضغط دورتموند بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل، ونجح في تحقيق ذلك عن طريق المهاجم المتألق “بيير إيميريك أوباميانج” مع حلول الدقيقة 75، ليلجئ الفريقين لوقت إضافي الذي لم يشهد أي جديد على مستوى النتيجة، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب دورتموند “كيفن كامبل” في الدقيقة 108، يلجأ حكم المباراة لركلات الترجيح من علامة الجزاء والتي حسمها الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بتلك النتيجة يتأهل بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية في إنتظار ما سوف تسفر عنه مباراة نصف النهائي الآخرى لتحديد الطرف الثاني في مباراة تجمع فريقي أرمينيا بيليفيلد ونظيره فولفسبورج غداً الأربعاء على أرضية ملعب شيكو أرينا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here