الرئيسيةعالميةروبن: نفسي ألعب 90 دقيقة مع البايرن!

 

 

 

 

ميونيخ (د ب أ)- أعرب الجناح الهولندي أريين روبن نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن أمله في المشاركة خلال التسعين دقيقة في المباريات القادمة، عقب تعافيه تماما من الإصابات التي عانى منها في نهاية الموسم الماضي.

وصرح روبن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة بايرن مع هوفنهايم في الدوري الألماني (بوندسليجا) والمقرر لها السبت “لم تسنح لي الفرصة للاستعداد بشكل مثالي للموسم الجديد. لقد عدت من الإصابة التي تعرضت لها في الموسم الماضي، ثم حصلت على العطلة الصيفية”.

أضاف روبن “لقد مررت بفترة طويلة دون خوض التدريبات أو المباريات. وكنت بحاجة للاستعداد بشكل جيد قبل انطلاق الموسم”.

وشارك روبن لمدة 65 دقيقة فقط خلال فوز بايرن على ضيفه هامبورج بخماسية نظيفة في أولى مباريات الفريق البافاري في بوندسليجا هذا الموسم يوم الجمعة الماضي، قبل أن يستبدله جوسيب جوارديولا مدرب الفريق.

وأوضح الهولندي الدولي أنه يشعر بأن اللعب سيساعده على العودة سريعا لمستواه المعتاد.

وقال روبن “لم تتح لي الفرصة للمشاركة كثيرا في المباريات. إنه الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي الآن – من الأفضل لي المشاركة طوال التسعين دقيقة”.

وتابع “إنه هدف أسعى لتحقيقه ولكنه يعتمد في المقام الأول على مدرب الفريق الذي يتخذ القرار النهائي في تلك المسألة. بالنسبة لي فمن الجيد بالتأكيد أن أشارك في المباريات بشكل كامل حتى أتمكن من إيجاد إيقاعي”.

وحافظ بايرن على سجله خاليا من الهزائم خلال 14 مباراة خاضها أمام هوفنهايم في بوندسليجا، إلا أن روبن حذر من خطورة الفريق قبل اللقاء القادم.

وأشار روبن “إن هوفنهايم فريق جيد، يتسم دائما بالشراسة في الأداء، ويمتلك لاعبين أكفاء سيحاولون بكل تأكيد المشاركة في الهجمات وهز الشباك”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة