الرئيسيةخليجيةروبي كروز: لم نسمح للعمانيين امتلاك الكرة

ملبورن- ا ف ب :

 

 تحدث نجم المباراة الدولي الاسترالي، روبي كروز عن الاداء الذي قدمته استراليا امام جمهورها الغفير الذي تجاوز 50 الف متفرج في “ستاديوم استراليا” في سيدني، قائلا: “من الواضح انه كان بامكاننا تسجيل 7 او 8 اهداف في هذه المباراة. لقد خلقنا الكثير من الفرص. هذه افضل مباراة يلعبها الفريق منذ فترة لا اتذكرها حتى”.

وواصل “بالكاد وصلت الكرة الى عمان، لقد ضغطنا عليهم حتى نهاية المباراة وخلقنا الكثير من الفرص. لا يمكن ان نكون اكثر سعادة. لقد ضمنا تأهلنا والان نحن نتطلع بفارغ الصبر لمباراة كوريا” التي تحتاج فيها استراليا الى التعادل لضمان الصدارة بسبب فارق الاهداف الكبير بعد فوزها في مباراتها الاولى على الكويت 4-1.

وتطرق لاعب باير ليفركوزن الالماني الى تمتع فريقه ببدلاء قادرين على الارتقاء ايضا الى مستوى التحدي بعد ان اجرى المدرب انج بوستيكوغلو ثلاثة تعديلات على تشكيلة المباراة الاولى امام الكويت، قائلا: “سيكون من الصعب على اللاعبين المشاركة في كل مباراة. نتمتع بعمق رائع (من حيث توفر البدلاء الجيدين) وسنختبر هذه الميزة امام كوريا”.

وواصل “رأيتم الليلة بان كل بديل شارك في اللقاء (اجرى المدرب ثلاثة تبديلات بعد ان اطمأن الى النتيجة التي حسمت 3-صفر في الشوط الاول) ترك اثره حتى في المباراة الاولى ايضا. تومي يوريتش (سجل الهدف الرابع بعد دخوله في الشوط الثاني) كان مذهلا عندما دخل والامر ذاته ينطبق على (مارك) بريشيانو. نأمل ان نتمكن من البناء على ذلك وتحقيق ما نحاول القيام به”.

اما بالنسبة للمدرب بوستيكوغلو الذي حافظ على فلسفته الهجومية والضغط حتى الثواني الاخيرة رغم التقدم المريح لفريق، فقال بدوره: “لقد صعدنا لمستوى اخر الليلة وهذا ما كنا نتوقعه. نحتاج الان الى المزيد من الارتقاء”.

وواصل “سنهاجم المنافسين بغض النظر عن التشكيلة التي نخوض بها المباريات وكل شيء يبدأ من خط وسطنا. الطريقة التي لعبنا بها صعبت الامور على عمان، لقد تحركنا بسرعة وضغطنا على الكرة. اعتقد ان هناك تحسنا كبيرا لكننا لن نرضى وحسب بما وصلنا اليه”.

واردف قائلا: “من المرضي جدا ان ترى اللاعبين يقبلون التحدي بغض النظر اذ لعبوا 5 او 90 دقيقة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....