الرئيسيةمحليةروجيريو : علاقتي بعقلة متميزة وابراهيم يجيد التعامل الاحترافي مع لاعبي الكويت 

 

الرياضي :

قال صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت البرازيلي روجيريو بأن معسكر الأبيض يسير بشكل متميز للغاية حاليا ووفقا لما هو مخطط له من قبل الجهازين الفني والإداري في الفريق ومن اجل الاستفادة المرجوة من المعسكر الخارجي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأضاف روجيريو بأن جميع اللاعبين يبذلون جهودا مضنية في التدريبات الجماعية سواء اللياقة البدنية او الفنية لكي يرضوا الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم حيث تبدو الجدية هي الشعار الاساسي لكل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.

وأكمل روجيريو بأن المباراة الودية الاولى أمام هجر السعودي أظهر خلالها اللاعبين مستوى متميزا وكانوا عند حسن الظن فيها مشيرا إلى أن الأجواء العامة في المعسكر تساعد اللاعبين بشكل كبير على تقديم أفضل ما لديهم حيث أن كل الظروف المحيطة إيجابية وتمنح الفريق طاقة كبيرة وساعدت فعليا على التأقلم السريع بالتدريبات القوية اليومية من دون أي ملل.

وحول برنامجه الخاص بعيدا عن التدريبات قال روجيريو بأنه احيانا يقوم بالسير في الاماكن العامة منفردا، فيما يقوم ايضا ببعض التدريبات الخاصة بصالة اللياقة البدنية كعمل تدريبي إضافي يسعى من خلاله إلى تقوية بنيانه الجسماني والحصول على أفضل أداء بدني.

كما أشار إلى أنه يميل ايضا للتسوق كثيرا في المحال التجارية والمولات الكبرى وشراء العديد من المقتنيات الجديدة مستغلا فترات الراحة التي يمنحها المدير الفني للاعبين والسماح لهم بالجولات الحرة في بعض الاوقات وهو أمر محبب كثيرا بالنسبة له على حد قوله.

وتطرق روجيريو للحديث عن علاقته بالجهاز الاداري في نادي الكويت وقال بأنها متميزة للغاية وأختص مدير الفريق عادل عقلة والذي قال عنه روجيريو بأنه مساند دائما للفريق وفي كل الأوقات سواء الانتصارات او الانكسارات وهو ما يعكس شخصية إدارية احترافية على أعلى مستوى.

كما أشاد روجيريو بعلاقته مع زملاءه اللاعبين قائلا بأنهم تعودوا على أن يكونوا دائما وابدا على قلب رجل واحد في كافة المواقف مشيرا إلى أن أي خلاف في وجهات النظر بينه وبين أحد اللاعبين لم يدم ابدا لوقت طويل وينتهي على الفور.

وعبر عن إعجابه بقدرات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد ابراهيم قائلا بأنه يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين باحترافية عالية للغاية ويجيد فن التعامل النفسي مع جميع اللاعبين والحصول منهم على أفضل اداء ومستوى فني في المباريات.

ومن المعروف ان العميد يعسكر حاليا في تركيا استعدادا للموسم الجديد حيث يدخل الابيض وهو بطلا للدوري في الموسم الماضي ويسعى بقوة للحفاظ على لقبه.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....