الرئيسيةالدوري الانجليزي#روخو متفائل بإمكانية عودته لـ#مانشستر_يونايتد

رويترز: قال ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يأمل في العودة من الإصابة في مباراة لفريقه في دوري أبطال أوروبا بداية الشهر المقبل.
وتعرض الأرجنتيني الدولي روخو لقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل  ولم يستعد لياقته كاملة بعد لكن اللاعب البالغ عمره 27 عاماً واثق من العودة ضد تشسكا موسكو في الخامس من ديسمبر.
وقال روخو لشبكة تي ئي سي التلفزيونية الأرجنتينية «سأشارك في مباراة ودية مع فريق الرديف. أنا بحالة جيدة حتى الآن لا أعاني من مشاكل لكن التدريبات ليست مثل المباريات «بعد ثلاثة أسابيع سنلعب في دوري الأبطال ولو سارت الأمور جيداً في المباراة ربما أشارك في هذه المواجهة».

ولم يخسر يونايتد، صاحب المركز الثاني في الدوري، في دوري الأبطال هذا الموسم ويحتاج لنقطة واحدة من مباراتين للتأهل لدور الستة عشر. ويسعى روخو، الذي شارك في 54 مباراة دولية مع الأرجنتين، لإظهار إمكاناته في الوقت المناسب قبل كأس العالم 2018.

وقال روخو «يجب أن أستعيد مكاني في الفريق لكي يفكر مدرب (الأرجنتين) خورخي سامباولي في ضمي لكأس العالم. «كنت غائباً لفترة طويلة لكني عازم على العودة إلى المنتخب الوطني. أريد أن أظهر لسامباولي أنني لاعب جيد».

ويستضيف يونايتد يوم السبت في الدوري نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 11.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة