الرئيسيةالدوري الانجليزيرودجرز: بالوتيللي يفتقد الأداء التدريبي !

لندن (رويترز) :

 يقول بريندان رودجرز مدرب ليفربول انه يتعين على مهاجمه الايطالي ماريو بالوتيللي تحسين أدائه في التدريبات إذا ما أراد العودة إلى تشكيلة الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم من جديد.

ولم يكن بالوتيللي ضمن تشكيلة ليفربول التي تعادلت بدون أهداف مع بولتون واندرارز في استاد أنفيلد في الدور الرابع لكأس انجلترا.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ميلانو الايطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (23.98 مليون دولار) في أغسطس الماضي لم يحرز بالوتيللي أي هدف خلال 12 مباراة خاضها في الدوري.

وبدأ ليفربول المباراة بدون مهاجم صريح قبل أن يشرك فابيو بوريني بعد ذلك في حين ظل ريكي لامبرت على مقاعد البدلاء.

وقال رودجرز بعد المباراة إن بالوتيللي (24 عاما) لم يقدم خلال التدريبات ما يرشحه للعب في مباراة الكأس.

وقال رودجرز “هو يعرف بالضبط ما هو المطلوب للانضمام إلى التشكيلة.. أقوم بتقييم الأداء في التدريبات كل يوم.. وماريو لا يختلف عن أي لاعب أخر. لا توجد معاملة خاصة لأي لاعب.”

وأضاف رودجرز قوله “بوريني ولامبرت يعملان بلا كلل في التدريبات.. كما ان اللاعب الشاب جوردان روسيتر الذي جلس بديلا أمس كان رائعا في التدريبات. ولابد أن أحكم بناء على ذلك.”

وقال رودجرز أيضا “إذا أردت المشاركة فلابد أن تكون حاضرا في كل أيام التدريبات حتى تنضم للتشكيلة في يوم المباراة.”

وسيعود إلى تدريبات ليفربول اليوم الأحد المهاجم الانجليزي دانييل ستوريدج الذي عاني من سلسلة من الإصابات منذ أغسطس الماضي لكن لا يتوقع أن يشارك في مباراة الثلاثاء أمام تشيلسي في عودة الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية.

ومن المقرر أن تضيف عودة ستوريدج (25 عاما) مزيدا من الصعوبة أمام عودة بالوتيللي إلى تشكيلة الفريق إلا أن رودجرز يقول إن اللاعب الايطالي يدرك أنه يتعين عليه رفع مستوى الأداء للتنافس مع الخيارات الهجومية الأخرى للفريق.

وأضاف رودجرز “تحدثنا لمدة ساعة أو نحو ذلك وهو يعرف أين يعمل.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....