الرئيسيةخليجية#رودولفو: الوصل والنصر من الكبار!

أبوظبي (د ب أ)- قال الأرجنتنيني رودولفو أروابارينا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي، أن مباراة فريقه أمام النصر ستكون صعبة لانها تجمع بين فريقين كبار.

ويلتقي الوصل مع النصر الخميس في الجولة السابعة من الدوري الإماراتي.

وقال أروابارينا: “المباراة أمام فريق النصر، ستكون مباراة هامة وصعبة على الفريقين نظرا لكونها تجمع بين فريقين كبار من فرق المقدمة التنافسية في الدوري الإماراتي”.

وأكد على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة، مشيراً إلى صعوبة المباراة كونها أمام فريق قوي يقوده مدرب على مستوى عالي ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الدوليين.

وتابع: “ندخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز وتقديم اداء مميز يمتع الجمهور الكبير، الذي يساندنا بشكل قوي منذ البداية، ونعمل باستمرار على تحسين الأخطاء لتفادي الوقوع فيها مجدداً، وذلك من أجل تحقيق هدفنا في الفترة الحالية، والمتمثل في تحقيق الفوز بشكل متتالي دون التعرض للخسارة حتى نظل في دائرة المنافسة على بطولة الدوري”.

وأكد عبدالرحمن علي، لاعب الوصل،على أهمية مباراة النصر حيث قال: “قمنا بالأستعداد بشكل قوي لمباراة الديربي لأنها مباراة هامة وصعبة مثل جميع مباريات الدوري، ونحن جاهزون على المستوى النفسي والبدني للمباراة ونسعى إلى تحقيق الفوز”.

وأضاف قائلاً: لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وقدمنا أداء كبيرا منذ بداية الموسم، ونسعى إلى تحقيق الفوز في كل المباريات، وتفادي خسارة النقاط لتحقيق هدفنا بالحصول على البطولة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة