الرئيسيةعالميةروراوة: الجزائر ستشرف العربي في اولمبياد ريو 2016

 

 
الجزائر (د ب أ)- قال محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن العمل سيتواصل بوتيرة كبيرة لتشريف الجزائر في اولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل.
وتأهلت الجزائر لمسابقة كرة القدم بالاولمبياد بعدما صعدت لنهائي بطولة أمم أفريقيا (تحت 23 عاما) المقامة بالسنغال، اثر تغلبها على جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين في الدور قبل النهائي للبطولة.
لتصعد لملاقاة نيجيريا السبت المقبل في النهائي.
واعتبر رواروة في تصريح للإذاعة الجزائرية حجز بطاقة المشاركة في الاولمبياد، بمثابة تتويج للجميع من لاعبين وجهاز فني وطاقم طبي وإداري بجانب اتحاد الكرة والأندية المحلية، لافتا أن هذا التأهل يعكس أيضا إرادة الجزائريين في حضور الاولمبياد.
واستطرد قائلا “الآن بعد التأهل إلى الاولمبياد استكملنا المشاركة في جميع المسابقات. أنا سعيد جدا بهذا الانجاز وأعضاء اتحاد الكرة كذلك. لكن يتعين علينا العمل أكثر لتشريف الجزائر في الاولمبياد”.
وأضاف “التألق في السنغال يعني أن هناك مجال للنجاح إذا توفرت الإمكانيات اللازمة للعمل والإرادة. شكرا للاعبين وللجهاز الفني”.
وتابع روراوة “المنتخب في أمم أفريقيا تحسن تدريجيا، رغم انه افتقد للمهاجمين بسبب إصابة رأسي الحربة (درفلو وامقران). هناك فرديات مميزة لكن المجموعة هي التي صنعت الفارق”.
واعترف روراوة بأنه اشترط على اللاعبين الوصول للنهائي حتى يلحق بهم في السنغال، مؤكدا بأنه سيفي بوعده.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة