الرئيسيةالدورى الاسبانىروش يشن هجوماً قوياً على نافاس بعد رحيله عن باريس

كيلور نافاس

سبورت 360 – وجه آلان روش لاعب منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان السابق انتقاداً كبيراً لكيلور نافاس حارس البي إس جي الحالي بعد خروجه من فرنسا في ظل حالة الطوارىء الموجودة بالبلاد.

ويعتقد اللاعب الدولي السابق أن قرار حارس ريال مدريد السابق بالسفر مع أطفاله الثلاثة وزوجته أندريا سالاس إلى بلده الأصلية كوستاريكا لم يكن حكيماً في هذه الظروف.
وتفرض الحكومة الفرنسية تقييدات كبيرة في الوقت الحالي للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عزل الحارس الكوستاريكي في الحجر الصحي لمدة 15 يوماً في منزله بباريس بسبب تلك الأزمة العالمية.

نجم فرنسا يشعر بخيبة أمل نحو نافاس
نافاس مع البي إس جي

لكن كيلور نافاس قرر أن يضرب تلك التعليمات بعرض الحائط وحزم حقائبه لقضاء الفترة القادمة مع عائلته في كوستاريكا.
ولكن نافاس لم يكن الوحيد الذي فعل ذلك، بل سبقه لاعبين مثل نيمار وكافاني وإدينسون كافاني بنفس الفريق.
وقال روش في حديثه مع محطة Europa 1 : “أعرف أن اللاعبين البرازيليين رحلوا من باريس سان جيرمان في هذه الفترة وكذلك عاد كافاني إلى أوروجواي..لكن كيلور نافاس كان موجوداً بالفعل عند بداية الحجر الصحي والذي كان عليه أن يستمر به حتى تنتهي الـ15 يوماً وهذا ما يزعجني بشأن تصرفه.. لا أعتقد أن ظروفه المعيشية رهيبة فهناك من يُضحي أكثر منه..أشعر بخيبة أمل ولم أتوقع منه ذلك”.
استطرد روش : “ما يقلقني أيضاً أن هذا يحدث فقط في باريس سان جيرمان، لم أسمع بحدوث ذلك من لاعبين آخرين من أمريكا الجنوبية..مثل فيرمينو في ليفربول أو اللاعبين الآخرين في أوروبا.. نحن في مرحلة سيئة ويجب على الجميع الالتزام بالتعليمات الحكومية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة