الرئيسيةعالميةرومانيا تستضيف إسبانيا استعدادًا ليورو 2016

 

 

 

وكالات – صوت الامارات :

 

يستضيف المنتخب الرومانى اليوم منتخب إسبانيا، لخوض لقاء ودى بينهما، استعدادا لنهائيات بطولة يورو 2016 بفرنسا فى الصيف المقبل.ورفض فيسنتى ديل بوسكى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، الإفصاح عن معالم التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن جميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة يمكنهم البدء كأساسيين.

وقال ديل بوسكى: “جميع لاعبى المنتخب المتواجدين هنا يمكنهم البدء كأساسيين، هناك البعض الذى لم يحظ بفرصة المشاركة لفترات طويلة، ولكننا هنا لا نفرق بين لاعب أساسى وآخر احتياطى”

وأردف: “نريد اللعب بطريقة جيدة والاستعداد بأفضل طريقة قبل اليورو”.

واستبعد المدرب فكرة المخاطرة بأى لاعب من خلال إشراكه فى المباراة، ولم يخطر ببال المدرب إلقاء اللوم على أى عثرات واجهته، مبديًا ثقته فى الوقت ذاته فى أن جميع اللاعبين سيعودوا لأنديتهم فى حالة جيدة فى هذا الوقت الحاسم من الموسم.

وأشار ديل بوسكى إلى أن هدفه من مباراة رومانيا هو تحسين أداء “الماتادور” عن المباراة الماضية أمام إيطاليا، بالإضافة إلى محاولة إشراك القدر الأكبر من اللاعبين، من بينهم الحارس سرخيو ريكو.

وأزال مدرب ريال مدريد الأسبق أى شكوك حول مشاركة مهاجم أتلتيك بلباو المخضرم، أريتز أدوريز، وشدد على أنه يمكنه التأقلم سريعا على أسلوب لعب المنتخب.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة