الرئيسيةالدورى الايطالىروما واليوفي "المتصدرين" امام بارما وتيشزينا .. والانتر يستضيف اتلانتا بالجوزيبي مياتزا

أ ف ب :

 

سيكون يوفنتوس حامل اللقب امام فرصة مواصلة بدايته الرائعة مع مدربه الجديد ماسيميليانو اليغري عندما يستضيف تشيزينا اليوم فيما يخوض روما اختبارا صعبا خارج قواعده امام بارما في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي.

ويقدم يوفنتوس بداية مميزة مع اليغري اذ خرج فائزا في جميع مبارياته الاربع التي خاضها، بينها واحدة في دوري ابطال اوروبا على حساب مالمو السويدي (2-صفر) واخرها السبت في معقل ميلان (صفر-1) بفضل تألق الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي وجد طريقه الى الشباك في اربع مناسبات خلال اسبوع.

وتطرق تيفيز الى مواجهة ميلان: «كانت مباراة رائعة. نادرا ما وضعونا في موقف صعب»، فيما قال اليغري الذي اقيل في الفريق اللومباردي في يناير الماضي: «لست مجردا من المشاعر. امضيت ثلاثة اعوام ونصف في ميلان. لكن الامر الاهم كان ان نذهب الى هناك لتحقيق الفوز وهذا ما قمنا به».

وواصل اليغري الذي كان يواجهه في دكة البدلاء مهاجمه السابق فيليبو اينزاغي: «لم تكن المباراة سهلة لكن الشبان كانوا صبورين، لم نسمح له بتهديدنا كثيرا وخلقنا بدورنا الكثير من الفرص».

من جهته، يسعى روما الى المحافظة على الصدارة وتحقيق فوز الرابع على التوالي في الدوري والخامس في جميع المسابقات، لكن مهمة فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا لن تكون سهلة في مواجهة بارما على ارض الاخير.

ويأمل فيرونا مواصلة بدايته المميزة من خلال التخلص من عقبة ضيفه جنوى.

اما تورينو الذي يبدو بعيدا عن المستوى الذي قدمه الموسم الماضي وسمح له بالمشاركة في الدوري الاوروبي فيخوض اختبارا صعبا في ضيافة كالياري.

وعلى ملعب «سان باولو»، سيكون نابولي مطالبا بالفوز على ضيفه باليرمو والا سيضع مدربه الاسباني رافايل بينيتيز في وضع حرج خصوصا بعد ان مني الاحد امام اودينيزي (صفر-1) بهزيمته الثانية على التوالي.

وعلى ملعب «سان سيرو»، يأمل انترميلان العودة الى سكة الانتصارات على حساب ضيفه كالياري، وذلك بعد ان اكتفى الاحد بالتعادل مع باليرمو 1-1.

ويلعب اليوم ايضا سمبدوريا مع كييفو، وفيورنتينا مع ساسوولو، وغدا لاتسيو مع اودينيزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....