الرئيسيةالدورى الايطالىالاولمبيكو مسرحا للغليان بين روما وميلان

 

 

 

يسعى فريق روما إلى تقليص الفارق مجدداً بينه وبين المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس، الذي أنهى مسلسل التعادلات المتتالية عندما فاز أول من أمس (الخميس) على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف في مقابل هدف في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع يوفنتوس، الذي لعب المباراة باكراً لخوض مباراة السوبر في العاصمة القطرية، رصيده إلى 39 نقطة، موسعاً الفارق إلى 4 نقاط عن ومطارده روما الذي يستضيف اليوم (السبت) ميلان في قمة المرحلة.
ويسعى «الذئاب» إلى إعادة الفارق النقطي إلى وضعه السابق، إلا أنه سيخوض المباراة من دون مدربه رودي غارسيا الذي قررت لجنة العقوبات إيقافه مباراتين بسبب محاولته صفع أحد الموظفين بملعب مضيفه جنوى عقب فوز فريقه على الأخير ضمن المرحلة الـ15.
ولا تختلف حال ميلان، شريك نابولي في المركز السادس، عن روما، إذ يأمل رجال المدرب فيليبو اينزاغي بمواصلة الصحوة للانقضاض على المركز الثالث، خصوصاً أنه تفصله نقطتان فقط عن الثلاثي لاتسيو وسمبدوريا وجنوى.
ويسعى ميلان إلى الارتقاء للمركز الثالث ولو موقتاً، كونه يلعب قبل 24 ساعة من لاتسيو وسمبدوريا وجنوى، إذ يحل الأول ضيفاً على إنتر ميلان الـ11، ويستضيف الثاني أودينيزي التاسع، ويحل الثالث ضيفاً على تورينو الـ15 غداً (الأحد).
ويلعب اليوم أيضاً ساسوولو الـ12 مع تشيزينا الـ19 قبل الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة