الرئيسيةالدورى الايطالىروما يتطلع للتخلص من كبوته على حساب أمبولي

د ب أ :

يمني روما النفس بتحقيق الفوز على أمبولي اليوم لتقليص الفارق مع المتصدر يوفنتوس، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مع اتساع الفارق بين يوفنتوس المتصدر وروما صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط، يبدو أن المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لم تعد أمرا واقعيا، ومن المؤكد أن هذه المنافسة افتقدت بريقها وإثارتها التي اتسمت بها في النصف الأول من الموسم.
ومن أجل عودة هذه الإثارة، يتعين على روما استعادة انتصاراته المتتالية مع تعرض يوفنتوس لأي كبوة في المراحل المقبلة.
ولكن الشيء المؤكد أن الإثارة لاتزال حاضرة بقوة في الصراع على المركزين الثاني والثالث في ظل تأهل صاحبيهما برفقة البطل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ولهذا، يتطلع روما إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف أمبولي اليوم في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة التي تأتي بعد ثلاثة تعادلات لروما وسعت الفارق الذي يفصله عن المتصدر يوفنتوس إلى سبع نقاط.
كما تقلص الفارق الذي يفصل روما عن نابولي صاحب المركز الثالث إلى ست نقاط مما ضاعف من آمال نابولي في القفز الى المركز الثاني لضمان التأهل المباشر إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل.
اما امبولي فهو قادم من خسارة على ارضه امام اودينيزي ويشغل المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة ويحتاج الى اي نقطة ممكنة لتعزيز حظوظه في تحاشي الهبوط.

غيابات عديدة لروما

يفتقد روما جهود لاعبه دانييلي دي روسي نحو ثلاثة أسابيع لإصابة عضلية كما يغيب عن صفوفه في مباراة اليوم اللاعب كيفن ستروتمان.
ويفتقد الفريق في مباراة اليوم اللاعبين الإيفواري جيرفينهو والمالي سيدو كيتا لتواجدهما مع منتخبيهما في بطولة كأس الأمم الافريقية 2015 المقامة حاليا في غينيا الاستوائية، وإن كان منتخب مالي قد خرج من البطولة لمصلحة نظيره الغيني بالقرعة التي أجريت أمس الاول.
وفي مباراة اخرى اليوم، يلتقي جنوى مع فيورنتينا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....