Home الدورى الايطالى روما يتعثر بالتعادل امام باليرمو ويقدم خدمة “لليوفي”

روما يتعثر بالتعادل امام باليرمو ويقدم خدمة “لليوفي”

روما يتعثر بالتعادل امام باليرمو ويقدم خدمة “لليوفي”

 

 

 

واصل روما نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه باليرمو في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة اليوم السبت على ملعب رينزو باريرا.
ورفع روما، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 41 نقطة، ليظل في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد باليرمو إلى 26 نقطة محتلا المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وقدم روما أداء باهتا للغاية على مدار شوطي المباراة ليكتفي بالحصول على نقطة التعادل، مانحا الفرصة للمتصدر يوفنتوس (حامل اللقب) لتوسيع الفارق معه إلى خمس نقاط حال فوزه على ضيفه فيرونا غدا الأحد.

وباغت باليرمو الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عبر لاعبه باولو ديبالا بعدما تلقى زميله فرانكو فازكويز تمريرة خاطئة من دفاع روما، ليمرر كرة بينية إلى ديبالا الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك.

وانتظر روما حتى الدقيقة 54 ليحرز لاعبه ماتيا ديسترو هدف التعادل بعدما نفذ زميله ميراليم بيانيتش ركلة حرة مباشرة مررها عرضية إلى كيفن ستروتمان الذي لعبها برأسه لديسترو ليضع الأخير الكرة مباشرة بقدمه داخل الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من جانب روما من أجل إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل، ولكنها باءت جميعا بالفشل.

وعاد إنتر لمواصلة إهدار النقاط بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه إمبولي في وقت سابق اليوم.

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدر لاعبو كل فريق في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف طوال 90 دقيقة.

وتأتي تلك النتيجة لتشكل ضربة لآمال فريق المدرب روبيرتو مانشيني الذي يسعى للحصول على المركز الثالث في ترتيب المسابقة على أقل تقدير، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع إنتر رصيده بتلك النتيجة إلى 26 نقطة ليحتل المركز التاسع، بعدما حقق تعادله الثامن هذا الموسم مقابل ستة انتصارات وخمس هزائم، كما ارتفع رصيد إمبولي إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here