الرئيسيةالدورى الايطالىروما يتعثر بالتعادل .. والميلان يستعيد نغمة الفوز

واصل فريق روما نتائجه السلبية وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب مارك أنتونيو بينتجودي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

الشوط الأول أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، بعدما نجح ” فرانشيسكو توتي” في تسجيل هدفاً رائعًا في شباك الحارس فرانشيسكو بينوسي، عن طريق تصويبه قوية من خارج حدود منطقة الـ 18، مع حلول الدقيقة 26، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بهدف عن طريق لاعب الوسط المالي “سيدو كيتا” بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

وجاء الشوط الثاني متوسط المستوى من الجانبين، وأضاع فريق العاصمة الإيطالية أكثر من فرصة عن طريق توتي والمهاجم الإيفواري كواسي جيرفينهو.

ولم يتغير الأمر كثيراً في الدقائق الأخيرة حيث سيطر الجمود على الفريقين ولم تكن هناك محاولات خطيرة أو تحرك باتجاه الشباك، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لمثله.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع روما رصيده إلى النقطة 48 في المركز الثاني، بينما رفع هيلاس فيرونا رصيده للنقطة 25 في المركز السادس عشر.

فيما عاد اي سي ميلان إلى بوابة الإنتصارات عن طريق تشيزينا بعد تحقيق الفوز عليه في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .

و إنتهت المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب سان سيرو ( معقل اي سي ميلان ) في الجولة الرابعة و العشرين للكالتشيو بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ . 

و تقدم جياكومو بونافينتورا لاي سي ميلان بهدف في الدقيقة الثانية و العشرين من المباراة بعد تمريرة رائعة من الفرنسي المتألق جيريمي مينيز لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسينيري بهدف مقابل لا شئ .

و بعد أن دخل أرض الملعب من مقاعد الإحتياط ، إستطاع جيامباولو باتزيني من تعزيز تقدم فريقه بهدف في الدقيقة التسعين من المباراة بعد تحويله ركلة جزاء تحصل عليها فريقه إلى هدف في شباك تشيزينا . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....