الرئيسيةالدورى الايطالىروما يستقبل أودينيزي

بعدما حسم يوفنتوس لقبه الرابع على التوالي بفارق شاسع وتفرغ لنهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا والكأس المحلية، يبدو الصراع قويا على المراكز الثاني والثالث والرابع في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي.
ويستقبل روما الثاني (64 نقطة) اودينيزي الرابع عشر اليوم، و يختتم نابولي الرابع (60 نقطة) المرحلة غدا باستضافة تشيزينا وصيف القاع والهابط الى «سيري ب».
ويتأهل البطل ووصيفه الى دور المجموعات في دوري الابطال، والثالث الى الادوار التمهيدية، فيما يبلغ الرابع والخامس دور المجموعات من الدوري الاوروبي والسادس ادواره التمهيدية.
وفي المنافسة على المركز الثاني تدرك اندية روما ولاتسيو ونابولي ان الحلول في المركزين الثالث والرابع قد يكون خطيرا في عملية التأهل الى دور المجموعات، خصوصا بعد تجربة نابولي الموسم الحالي عندما حرمه اتلتيك بلباو الاسباني 4-2 بمجموع المباراتين.
ومني روما بعدة نكسات في الفترة الماضية، كما خسر لاعبو المدرب الفرنسي رودي غارسيا 1-2 في المرحلة الماضية، لكن نظرا لاداء اودينيزي السيء خارج ملعبه، اذ فاز 4 مرات فقط في اخر 17 مباراة، يبدو «جالوروسي» مرشحا قويا لنيل النقاط الثلاث.
ويغيب عن روما لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش لاصابة في كاحله الايسر، لكنه يستعيد لاعب وسطه المالي المخضرم سيدو كيتا.
وبحال الفوز سيكون الرقم 50 لغارسيا من اصل 90 مباراة في مختلف المسابقات.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم ساسوولو مع ميلان، واتلانتا مع جنوى، وتورينو مع كييفو، وفيرونا مع امبولي، وكالياري مع باليرمو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة