Home الدورى الايطالى روما يعبر فيورنتينا في الجولة الإفتتاحية للكالشيو

روما يعبر فيورنتينا في الجولة الإفتتاحية للكالشيو

روما يعبر فيورنتينا في الجولة الإفتتاحية للكالشيو

روما يعبر فيورنتينا في الجولة الإفتتاحية للكالشيو

حقق فريق روما فوزاً صعباً أمام ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ، ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من الكالشيو .

وسجل ثنائية روما في اللقاء ، الأول عبر نجم وسطه البلجيكي راجا ناينجولان في الدقيقة 28 والثاني عن طريق الإيفواري الدولي جيرفينيو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة .

وحسم روما الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب الفيولا ، حمل توقيع البلجيكي الدولي ناينجولان في الدقيقة 28 بعد متابعة رائعة لتسديدة جيرفينيو الرائعة المرتدة من بيدي الحارس ، وسط أداء مميز من جانب الجيالوروسي بأكمله في ال45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء فيورنتينا وبادر بالهجوم بشكل كبير بحثاً عن هدف التعادل ولكنه لم يفلح بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من لاعبي روما وتألق حارسهم دي سانتيس ، فيما صنع روما العديد من الفرص ، وتمكن في النهاية من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق الإيفواري جيرفينيو ، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين على حساب فيورنتينا .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، حقق فريق روما وصيف بطل الموسم الماضي فوزه الأول هذا الموسم ، في حين تكبد فريق فيورنتينا رابع الكالشيو والذي يدربه النجم السابق فينتشينزو مونتيلا الخسارة الأولى

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here