الرئيسيةالدورى الايطالىروما يفلت من كمين جنوى

روما (د ب أ)- قلبت تغييرات المدرب لوشيانو سباليتي الطاولة على جنوى في عقر داره وقادت فريق روما لفوز ثمين 3/2 الاثنين في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعزز روما آماله في التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني  بفارق نقطة واحدة امام نابولي الذي يختتم مباريات المرحلة أمام ضيفه أتالانتا.

ويشتعل الصراع بين روما ونابولي على المركز الثاني الذي يتأهل صاحبه  مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا فيما يخوض صاحب المركز  الثالث دورا فاصلا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث تقدم النجم المصري محمد صلاح  بهدف مبكر للغاية لفريق روما في الدقيقة السادسة ليكون الهدف الثالث عشر له مع الفريق في المسابقة هذا الموسم وتعادل اليوناني بانايوتيس تاكتسيديس لجنوى بهدف في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، سجل ليوناردو بافوليتي هدف التقدم لجنوى في الدقيقة 65 لكن البديل المخضرم فرانشيسكو توتي سجل هدفه الخامس في الموسم الحالي ليحرز التعادل لروما بقذيفة مدوية في الدقيقة 77 قبل أن يصنع البديل الآخر إدين دزيكو هدف الفوز لروما بتمريرة عرضية رائعة قابلها ستيفان الشعراوي بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى في الدقيقة 87 ليتجمد رصيد  جنوى عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة