الرئيسيةالدورى الايطالىروما يواصل التخبط مع مورينيو ويتلقى هزيمة قاسية من فينيزيا

إبراهام – روما – الدوري الإيطالي

وكالات : تلقى روما هزيمة قاسية من مضيفه فينيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “بير لويجي بينزو”، لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وتلقى روما الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الكالتشيو تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، وهي المباراة السابعة التي يتعثر بها الفريق هذا الموسم ما بين التعادل والهزيمة.
روما يقلب الطاولة ثم تنقلب الأمور عليه مجدداً

وشهدت المباراة تقلبات عديدة في النتيجة، حيث كان فينزيا صاحب الهدف الأول في المباراة، والذي جاء بعد 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية، وحمل توقيع ماتيا كالدارا.
ونجح روما قلب الطاولة على أصحاب الأرض خلال الشوط الأول، فقد أحرز هدفين متتاليين عن طريق شومورودوف وتامي إبراهام بحلول الدقيقتين 43 و45.

قصص سبورت 360

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن روما في طريقه لحصد النقاط الثلاث، انتفض فريق فينيزيا مجدداً وأحرز هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها ماتيا أرامو بحلول الدقيقة 65، ثم أضاف دافيد أوكريمي الهدف الثالث لأصحاب الأرض عند الدقيقة 74.
وتجمد رصيد روما عند النقطة 19 وتراجع إلى المركز الخامس مؤقتاً، بينما رفع فينيزيا رصيده إلى النقطة 12 وصعد إلى المركز 14 مبتعداً عن مراكز الهبوط.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة