الرئيسيةعالميةرومينيجه ينتقد قرعة دوري أبطال أوروبا

ميونيخ (د ب أ)- طالب كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن  ميونيخ إجراء تغييرات في قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لتفادي وجود  مواجهات كتلك المواجهة، التي عانى فيها ناديه أمام يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وقال رومينيجه بعد المباراة الدرامية التي جمعت بين بايرن ميونيخ  ويوفنتوس في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت بنتيجة 4/2 لصالح الفريق البافاري: “في لحظة معينة  يتعين على اليويفا أن يفكر في إذا ما كان يجب ترك كل شيء للقدر أو يجب أن يدرس بعض الأشياء مثل تفادي صدام الفرق الكبيرة مع بعضها البعض”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن السمعة والأموال والمزايا، في لحظة ما يجب التعامل  مع الأمر مثلما يحدث في رياضة التنس”.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية من البطولة الأوروبية الجمعة بشكل عشوائي، مما يعني أن أي فريق يمكن أن يصطدم بأي فريق آخر، وهو ما  قد يسفر عن مواجهة بين الفريق البافاري وفريق مثل برشلونة أو ريال مدريد  على سبيل المثال، وقد تسفر القرعة أيضا عن مواجهات أكثر سهولة، أمام  بنفيكا أو فولفسبورج.

واختتم رومينيجه قائلا: “الأمر كله يعتمد على القدر، ولكن أقول بكل صدق  سيأتي يوما أقول فيه كفى للقدر، في دور الستة عشر هذا رأيت مباريات دفعتني ربما لغلق التلفاز، وفريق مثل يوفنتوس وصل إلى النهائي في العام الماضي تم إقصاؤه”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....