الرئيسيةعالمية#رونالدو أحرج #نيمار في موقعة #الأبطال
مدريد -أ ف ب: يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي مهمة صعبة في قلب تخلفه ذهابا امام ريال مدريد الاسباني في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد ان خالف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جميع التوقعات التي قالت بان شهيته التهديفية تراجعت في الاونة الاخيرة، بتسجيله هدفين ليقود فريقه الى فوز 3-1 قبل موقعة الاياب بعد ثلاثة اسابيع في باريس.
وكانت المباراة المرتقبة مواجهة بين رونالدو افضل لاعب في العالم وخليفته المنتظر البرازيلي نيمار، لكن البرتغالي ابن الثالثة والثلاثين تفوق بشكل واضح وبات اول لاعب يسجل 100 هدفا في دوري ابطال اوروبا في صفوف الفريق ذاته.
وسجل رونالدو هدفين احدهما من ركلة جزاء ليساهم في قلب فريقه تخلفه صفر-1 الى فوز 3-1 مع اضافة البرازيلي مارسيلو للهدف الثالث.
وقال رونالدو الذي توج افضل لاعب في المباراة “ريال مدريد يعشق دوري الابطال ونحن كلاعبين نشعر بهذا الامر على ارضية الملعب”.
واضاف “سارت الامور بشكل جيد بالنسبة الي من خلال تسجيلي هدفين ومساعدة فريقي على الفوز لكننا ندرك تماما بان النتيجة لم تحسم بعد”.
وسجل رونالدو 11 هدفا هذا الموسم في البطولة القارية في 7 مباريات فقط.
في المقابل، اعترف نيمار بان فريقه ارتكب “اخطاء في بعض الاوقات”، واضاف “لم نكن ناضجين بما فيه الكفاية في نهاية المباراة”.
وتابع “لم نلعب بطريقة سيئة لكني اعتقد بانه يتعين علينا ان نكون افضل اذا اردنا اخراج ريال مدريد”.
وعانى ريال مدريد كثيرا خلال مواجهته لسان جيرمان الذي كان الطرف الافضل لا سيما في الدقائق العشرين الاولى من الشوط الثاني، قبل ان ينهار في اواخر المباراة لفشله في التأقلم مع التغيير الذي قام به زيدان باشراك الجناح السريع ماركو اسنسيو.
وخاض زيدان المباراة وسط ضغوطات كبيرة نظرا لتواضع نتائج فريقه في الدوري المحلي حيث يتخلف بفارق شاسع عن غريمه التقليدي برشلونة، وخرج على يد جاره المتواضع ليجانيس من مسابقة الكأس، وبالتالي لم يتبق له سوى دوري الابطال لانقاذ موسمه وربما مستقبله.
ويتطلع زيدان الى قيادة ريال مدريد الى احراز اللقب للمرة الثالثة تواليا وهو انجاز حققه بايرن ميونيخ للمرة الاخيرة عام 1976، والمرة الثالثة عشرة في تاريخه، في حين يتطلع باريس سان جيرمان الى ان يصبح ثاني فريق فرنسي يحرز اللقب بعد مارسيليا عام 1993.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة