الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو: أعشق العيش في مدريد

 

 

 

ا ف ب – اكد نجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو الخميس انه “يعشق” العاصمة الاسبانية ويود “استمرار العيش فيها” بعد نهاية مسيرته الاحترافية.

وقال رونالدو في حديث لاحد رعاة النادي الملكي نشره الموقع الرسمي للاخير على شبكة الانترنت: “أعشق العيش في مدريد وأود مواصلة العيش فيها بعد نهاية مسيرتي الاحترافية لان هذا البلد الذي قدم لي القسم الاكبر مما لدي الان”.

واضاف “الناس هنا رائعون، البلد قريبة من البرتغال، والمناخ جيد وأنا أعشق ذلك”.

وكان رونالدو صاحب الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم 3 مرات والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد عام 2018، وضع حدا للشائعات التي راجت في الاسابيع الاخيرة بخصوص ترك النادي الملكي، بتأكيده انه باق حتى نهاة عقده. كما ان المهاجم صاحب ال31 عاما المح الى انه يرى نفسه قادرا على اللعب باعلى المستويات لمدة 5 او 6 اعوام اضافية.

وفي حديثه الذي نشر اليوم الخميس، جدد رونالدو تأكيده انه مرتاح داخل “البيت الابيض” الذي التحق بصفوفه عام 2009 وذلك على الرغم من الضغط المستمر الذي يحيط بالنادي.

وتابع “يسود ضغط قوي داخل النادي كما في الخارج ولكن بحكم تواجدي هنا منذ سنوات عدة، فقد اعتدت على ذلك”.

وختم قائلا: “أهمية هذا النادي انه يجعل الناس ينظرون الينا بشكل مختلف. ولكن الحصيلة الفردية ايجابية وانا سعيد جدا وارغب في ان اكون في هذا النادي. انا فخور جدا بالسنوات التي قضيتها في ريال مدريد”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة