الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو تحت المجهر قبل "الكلاسيكو"

 

 

مدريد (رويترز) – وضع كريستيانو رونالدو نفسه تحت المجهر بعد أن أخفق مجددا في تقديم أداء لافت مع ريال مدريد الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام اشبيلية 3-2 ليفرط فريقه في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لصالح برشلونة الذي يتفوق عليه بثلاث نقاط.

ومع اقتراب موعد مباراة القمة أمام ضيفه وغريمه برشلونة يوم 21 نوفمبر الجاري فإن صيام رونالدو عن التهديف دق ناقوس الخطر خاصة أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عاد للتو من إصابة ويواجه مشاكل قضائية.

وظهر رونالدو كشبح في ملعب سانشيز بيزخوان معقل اشبيلية بما لا يتناسب مع لاعب سجل أكثر من 40 هدفا في ثلاثة من مواسمه الستة في اسبانيا وأحرز في الموسم الماضي 48 هدفا.

وعادت تقارير صحفية لتتحدث مجددا عن إمكانية رحيل رونالدو البالغ عمره 30 عاما عن ريال بنهاية الموسم الجاري.

وفي بداية الموسم كانت أرقام رونالدو جديرة بالاحترام حيث سجل ثمانية أهداف في 11 مباراة في الدوري وخمسة أهداف في اربع مباريات بدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك سجل رونالدو خمسة من أهدافه في الدوري خلال مباراة واحدة أمام اسبانيول وبخصم هذه الأهداف فانه يكون قد سجل أسوأ انطلاقة له في موسم بالدوري الاسباني منذ انضمامه لريال في 2009-2010.

وفي مباراة الأحد عانى رونالدو من أجل التواصل مع زملائه ولجأ للأنانية في إحدى الكرات أمام المرمى رغم أن زملائه توني كروس ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز كانوا في وضع أفضل.

وأثناء خروجه من الملعب بدا أن رونالدو يشتكي لسيرجيو راموس بمرارة والأداء الذي ظهر به بشكل عام يشير إلى أن الأمور تسير بشكل سيء للغاية مع اللاعب الفائز ثلاث مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال خورخي فالدانو لاعب ومدرب ريال مدريد السابق إن رونالدو يعاني بسبب قرار المدرب الجديد رفائيل بنيتز بتكليفه بمهام أكبر في قلب الهجوم.

وأضاف فالدانو لإذاعة كادينا سير “بحسب ما أفهم رونالدو يفضل اللعب على الجانب الأيسر لكن عليه أن يتأقلم بسبب غياب بنزيمة.”

وتابع مهاجم الارجنتين السابق “يمكن النظر دائما إلى لغة جسد رونالدو وهو لا يبدو سعيدا. ربما لأنه لا يسجل أهدافا أو لأنه لا يلعب في مركزه. لا نعرف لكن ما يمكننا رؤيته هو عدم استمتاعه باللعب.”

وبغض النظر عما يؤلم رونالدو فإن بنيتز يحتاج إلى استعادة اللاعب البرتغالي أفضل مستوياته قبل استقبال برشلونة الطامح لتوسيع الفارق في الصدارة إلى ست نقاط اذا فاز على ملعب ريال.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....