الرئيسيةمحليةرونالدو "مايكل جوردان" كرة القدم

ميلانو – وكالات: وصفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، كريستيانو رونالدو نجم وقائد منتخب البرتغال بمايكل جوردان نجم السلة الشهير، ولكن في كرة القدم.
حيث جاء وصف الصحيفة لنجم ريال مدريد وتشبيهه بأحد أساطير السلة الأمريكية، بسبب الطريقة التي نفذ بها ضربة رأس في مباراة منتخب بلاده أمام ويلز وسجل الهدف الأول الذي قاد البرتغال للتأهل إلى نهائي اليورو، ووصل ارتقاء كريستيانو رونالدو عند تسجيله الهدف الأول إلى 2.88 متر، ليكون ثاني أعلى ارتقاء بعد هدفه مع الريال ضد مانشستر يونايتد 2.93 متر، وقالت صحيفة الديلي ميل “لا يوجد أفضل من كريستيانو في الارتقاء.”
وأشارت إلى أن كريستيانو وقف في الهواء قبل أن يسدّد الكرة مثلما يفعل أسطورة السلة جوردان.
وكرّر رونالدو الطريقة التي سجل بها الهدف في أكثر من مناسبة أبرزها نهائي كأس ملك إسبانيا قبل 4 سنوات أمام برشلونة حينما سدّد برأسية بعد ارتقاء مرتفع للغاية، وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة بهدف رونالدو ووصفه البعض بـ “رائد الفضاء”، فيما قال البعض الآخر إنه أفضل ارتقاء في العالم.
وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل، وذلك عندما اصطفّ جامع الكرات لالتقاط الصور مع المنتخب البرتغالي قبل المباراة، حيث تفاجأ النجم كريستيانو رونالدو بأحد الصبيان المنوط بهم جمع الكرات على أطراف الملعب بالوقوف إلى جانبه من أجل الظهور في “الصورة الجماعية”.
وبعد وقوف هذا الشاب الجريء إلى جانب كريستيانو رونالدو أثناء عملية التقاط الصور، فقد التفت النجم البرتغالي إلى هذا الموقف الذي رسم البسمة على وجهه، قبل أن ينفجر ضحكاً من جرأة هذا الشاب الذي حظي بإعجاب لاعب ريال مدريد.
وبعد التقاط الصورة التقليدية، فقد قام كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال باحتضان جامع الكرات وتحيته، فيما قام هذا الشاب بالتقاط صورة “سيلفي” مع الدون في مشهد يؤكد جرأة جامع الكرات في الوصول إلى لاعب يصعب الوصول إليه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة