الرئيسيةمحليةرونالدو: مواجهة فرنسا ستكون معقدة

ماركوسيس – (د ب أ): عاد المدافع بيبي إلى تدريبات المنتخب البرتغالي بعد تعافيه من مشكلة في الفخذ، وهو ما يعدّ نبأ ساراً للفريق الذي يتأهب لمواجهة نظيره الفرنسي الأحد في نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حالياً بفرنسا.
وغاب بيبي “33 عاماً” لاعب ريال مدريد الأسباني عن تدريبات المنتخب لأيام كما غاب عن تشكيلة البرتغال في المباراة التي انتهت بالفوز على منتخب ويلز 2/صفر في الدور قبل النهائي ليورو 2016.
وعاد بيبي ليتدرب مع زملائه ويتوقع أن يعود إلى التشكيل الأساسي للمنتخب في المباراة النهائية المقرّرة على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، كما ينتظر عودة لاعب خط الوسط ويليام كارفاليو الذي غاب عن مباراة ويلز بسبب الإيقاف.
ويتطلع المنتخب البرتغالي، الذي يقوده النجم كريستيانو رونالدو، إلى التتويج بلقبه الأول في البطولات الكبرى.
وقال رونالدو في تصريحاته للصحفيين “ستكون مباراة معقدة للغاية”، مضيفاً إن المنتخب الفرنسي “فريق ممتاز”.
وتابع “الآن علينا الاستعداد لمباراة الأحد كي نحوّل حلمنا إلى حقيقة.”
ويمكن لرونالدو أن ينفرد بصدارة قائمة الهدافين بتاريخ البطولة الأوروبية في حالة التسجيل في النهائي، حيث يقتسم الصدارة حالياً مع نجم المنتخب الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني، برصيد تسعة أهداف لكل منهما.
وقال لاعب خط الوسط البرتغالي جواو ماريو إنها “فرصة استثنائية” متاحة أمام الجميع.
وقال ماريو لاعب سبورتينج البرتغالي في تصريحات للصحفيين بمقر معسكر المنتخب في مركز الرجبي الوطني في مدينة ماركوسيس بالقرب من العاصمة باريس “البرتغال لم تتوج بلقب من قبل، يمكننا صناعة التاريخ. أنا واثق من أنها ستكون واحدة من أهم المباريات في مسيرة كل منا.”
وتذكر ماريو “23 عاماً” بمشاعر من الأسف هزيمة البرتغال في نهائي يورو 2004 على أرضها أمام اليونان، ورفض ترشيح فريق في مباراة الأحد أمام فرنسا.
وقال ماريو “المنتخب الفرنسي فريق ممتاز، ويلعب على أرضه. ولكننا لدينا أيضاً طموح كبير. إننا نطمح للفوز وإسعاد جماهيرنا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة