الرئيسيةالدورى الاسبانى#رونالدو و#جريزمان.. تحد تهديفي في قمة مدريد!

برشلونة -رويترز: سيلتقي أتلتيكو مدريد مع غريمه التقليدي ريال مدريد في أول قمة بينهما في استاد واندا متروبوليتانو اليوم في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ويأمل الطرفان في الحصول على إلهام من الأيقونتين كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان.

واعتاد رونالدو على هز شباك أتلتيكو وأحرز ثلاثية في مرمى فريق المدرب دييجو سيميوني مرتين في الدوري المحلي وفي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لكن رونالدو سجل هدفا واحدا فقط في الدوري هذا الموسم في أسوأ انطلاقة للنجم البرتغالي، الذي فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي، خلال فترته مع ريال.

وفي الجهة المقابلة سجل جريزمان هدفين فقط في الدوري ولم يهز الشباك مع ناديه منذ سجل من ركلة جزاء أمام تشيلسي في 27 سبتمبر الماضي.

وعجز مهاجم فرنسا عن التسجيل في 596 دقيقة رغم تسديد 20 كرة على المرمى.

ولم يعد جريزمان عنصرا لا غنى عنه لدى المدرب سيميوني بعدما استبدله مرتين في الدوري هذا الموسم عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بدون أهداف.

وأكد جريزمان، الذي سبق أن أحرز أربعة أهداف أمام ريال، أنه لا يشعر بضغط رغم ندرة أهدافه.

وقال لموقع رابطة الدوري الاسباني على الانترنت “تسجيل الأهداف هي مهمتنا ونعرف كيف نقوم بها وأنا لست قلقا بل أشعر بالرضا عن طريقة لعبي”.

وتأثر الناديان بتراجع مستوى ثنائي الهجوم البارز حيث يدخل الغريمان القمة وبجعبة كل واحد منهما 23 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر برشلونة وأربع نقاط عن فالنسيا ثاني الترتيب الذي استعاد هيبته.

ويعاني أتلتيكو، المهدد بالخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، من أزمة في تسجيل الأهداف حتى أصبح لاعب الوسط توماس بارتي والمهاجم أنخيل كوريا في صدارة هدافي الفريق على نحو مفاجئ برصيد أربعة أهداف.

وأضاف جريزمان “الأمر مختلف عن السنوات السابقة فنحن نلعب في استاد جديد ونعاني لتسجيل أهداف لكننا نحقق انتصارات وندافع بشكل جيد وينقصنا فقط بعض الحظ”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة