الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو وميسي يشعلان الليغا

مدريد – (د ب أ): رغم الاختبار السهل الذي ينتظر العملاقين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ستشهد هذه المرحلة مزيدا من الإثارة في مباراة كل من الفريقين بمشاركة النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بعد تعافيهما من الإصابة . وتمثل مشاركة اللاعبين حافزا هائلا لجماهير الفريقين على ترقب مباراتي الريال أمام أوساسونا وبرشلونة أمام ألافيس يوم السبت المقبل رغم عدم قوة المباراتين اللتين يخوضهما القطبان الأسبانيان على ملعبيهما وأمام فريقين عائدين للدوري الأسباني هذا الموسم.
وينتظر أن تشهد المباراة أمام أوساسونا المشاركة الأولى للبرتغالي رونالدو في مباريات الدوري الأسباني هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في الدقائق الأولى من مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) في العاشر من يوليو الماضي .
وأوضحت الصحافة الأسبانية هذا الأسبوع أن رونالدو اتفق مع الأطباء والطاقم التدريبي للفريق على “عودة تدريجية” مما يعني أنه سيشارك لبعض الوقت في مباراة أوساسونا ولن يخوض المباراة كاملة على أن يزيد من عدد دقائق المشاركة في المباريات التالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة