الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو يؤكد: لن أرحل عن مدريد

 

 
مدريد- (د ب أ)- أعرب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة لتحقيقه رقما قياسيا جديدا مع فريقه ريال مدريد، مؤكدا أن الشائعات التي انطلقت في الآونة الأخيرة عن رحيله عن النادي في الموسم المقبل مجرد تكهنات.
وقال رونالدو في تصريحات لشبكة “إيه 3 ميديا” الإعلامية عقب تسجيله أربعة أهداف في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد مساء الثلاثاء 8/صفر على مالمو السويدي في بطولة دوري أبطال أوروبا: “أنا سعيد للغاية.. كانت مباراة جيدة جدا.. الفريق كله كان بحالة جيدة وكان يتمتع بالحماس والتركيز.. على الجانب الشخصي أنا سعيد للغاية بتحقيق رقم قياسي جديد”.
وحقق النجم البرتغالي رقما قياسيا جديدا بعد أن أصبح اللاعب الأول في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يسجل 11 هدفا في دور المجموعات، بالإضافة إلى أن ريال مدريد عادل الرقم القياسي لأكبر نتيجة تحققت في هذه البطولة.
ووصف رونالدو المعلومات المتواترة في الفترة الحالية عن رحيله عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري بأنها مجرد تكهنات: “حدث هذا الأمر خلال كل السنوات السابقة.. أشعر بالهدوء وأنني بحالة جيدة داخل هذا النادي الذي ساعدني كثيرا وأنا سعيد هنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة