الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو يتغلب على 80% من هدافي الليغا
وصل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى الهدف رقم 30 له في بطولة الدوري الإسباني بالهدف الذي سجله في التعادل 1-1 أمام فياريال الأحد الماضي في الجولة الخامسة و العشرين من البطولة.
الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد تغلب على 80% من اللاعبين الذي حصلوا على لقب الهداف في الليجا في 66 نسخة من البطولة عبر التاريخ حتى الآن.
و ذكر الموقع بأن صاروخ ماديرا تمكن للوصول إلى الهدف رقم 30 قبل نهاية الليجا بـ 13 جولة و هو الرقم الذي لم يستطع الوصول إليه سوى 17 من 83 لاعباً حصلوا على لقب البيتشيتشي لليجا عبر التاريخ.
في حين كان هناك لاعبين كبار أمثال دي ستيفانو ، زارا ، بوشكاش ، هوجو سانشيز و راؤول جونزاليس كانوا قد حصلوا على لقب الهداف في الليجا بأقل من الـ 30 هدف الذين أحرزهم رونالدو هذا الموسم و للموسم الخامس على التوالي.
يذكر أن اللاعب صاحب الـ 30 عاماً يمتلك معدلاً تهديفياً رائعاص في الليجا وصل إلى 1.36 هدفاً في المباراة الواحدة و في حال استمراره على نفس المعدل فإنه سيتغلب على رقمه القياسي في عدد الأهداف التي سجلها في الليجا في موسم واحد و هو 46 هدفاً في موسم 2011-12.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....