الرئيسيةالدورى الاسبانىرونالدو يدخل تاريخ الليغا بتسجيله 15 هدف في ثمان جولات

أ ف ب :

واصل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أرقامه القياسية بعدما قاد فريقه لفوز كاسح على مضيفه ليفانتي 5-صفر على ملعب “سيوداد دي فالنسيا” وامام 24 الف متفرج.

وتابع رونالدو هوايته في هز الشباك ودخل تاريخ الليغا بتسجيله ثنائية في المباراة رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً حتى الآن ، وبات أول لاعب في تاريخ الليغا يسجل 15 هدفاً في 8 مراحل علماً بان الدولي البرتغالي لعب 7 مباريات فقط في الليغا هذا الموسم لانه غاب عن المباراة أمام ريال سوسييداد (2-4) بسبب الإصابة.   

ورفع رونالدو رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 19 هدفا في 12 مباراة في مختلف المسابقات، و15 هدفا في الليغا وإلى  271 هدفا في 258 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الملكي و192 هدفا في 172 مباراة في الليغا.   

ورفع النادي الملكي رصيده الى 30 هدفا في الليغا حتى الآن و إلى 32 هدفا في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات والتي تألق فيها امام ديبورتيفو لا كورونيا (8-2) والتشي (5-1) وفياريال (2-صفر) واتلتيك بلباو (5-صفر) في المراحل السابقة وبازل السويسري (5-1) ولودوغوريتش البلغاري (2-1) في دوري ابطال اوروبا بعد هزيمتين متتاليتين في “لا ليغا” ضد ريال سوسييداد (2-4) والجار اللدود اتلتيكو مدريد حامل اللقب في عقر داره (1-2).   

كما يعتبر هذا الفوز هو الفوز الخامس على التوالي للنادي الملكي في الليغا والسابع على التوالي منذ سقوطه امام اتلتيكو مدريد، فارتقى الى المركز الثاني مؤقتا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....