الرئيسيةالدورى الايطالىرونالدو يرد بعنف على اتهامه بخرق البروتوكول الصحي لفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360  – رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل حاسم على الادعاءات  التي اتهمته بخرق البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا.

ويقضي نجم السيدة العجوز حاليًا فترة عزل منزلي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ليغيب على إثر ذلك عن مباراة منتخبه ضد المنتخب السويدي في دوري أمم أوروبا.
رونالدو: أنا ويوفنتوس اتبعنا كافة الإجراءات لعودتي إلى إيطاليا

وعاد رونالدو من البرتغال إلى تورينو على متن طائرة خاصة من أجل قضاء فترة العزل في إيطاليا، والتي تبلغ 10 أيام، في الوقت الذي تبلغ فيه فترة العزل في البرتغال 14 يومًا.
وكان أبرز من اتهم رونالدو بخرق البروتوكول الصحي وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، إذ انتقد قطعه فترة العزل الصحي ليوفنتوس ليسافر إلى البرتغال، كما انتقد عودته من البرتغال إلى إيطاليا بعد إصابته بكورونا، مؤكدًا أنه لم يحصل على موافقة السلطات الصحية على ما فعله.

وفي فيديو مباشر عبر “إنستجرام”، رد رونالدو على تلك الاتهامات قائلًا: “أنا لم أكسر البروتوكول كما قيل، هذا كذب، لقد عدت إلى إيطاليا من البرتغال لأنني ويوفنتوس تأكدنا من احترام جميع الإجراءات، للعودة إلى إيطاليا، استخدمت طائرة إسعاف ولم أتواصل مع أي شخص”.
وأكد النجم البرتغالي أنه بخير ولا يشعر بأي أعراض، مضيفًا: “أنا في منزلي، وأحصل على حمام شمس أيضًا لإضاعة الوقت”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....