الرئيسيةعالميةرونالـــدو يطلــــق سهامــــه نحــــو الصحافــــة

نيقوسيا- وكالات وجّه كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، رسالة للصحفيين عقب فوز فريقه بسداسية نظيفة على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى فى الجولة الخامسة من دورى أبطال أوروبا، مؤكداً أن الصحف تلاعبت بتصريحاته حين قال إن هذا الفريق لديه خبرة أقل من
ذلك الذى كان يلعب العام الماضى.

وقال كريستيانو رونالدو بهذا الشأن، «إننى أقول شيئاً وأنتم تضعون شيئاً آخر، كيف تريدون منى أن أتحدث إليكم».

وكانت تصريحات المهاجم البرتغالى عن الفريق دفعت قائد الريال سيرجيو راموس للتعليق قائلا، «لست متفقاً مع كريستيانو فى أن الفريق أصبح أقل قوة، هذا يبدو لى رأياً استغلالياً».

وعقب هذه الكلمات، تناولت الصحافة المحلية أن الأمر أثّر على العلاقة بين راموس وكريستيانو رونالدو، على الرغم من أن زملاءهما لوكاس فاسكيز وناتشو أكداً عقب انتهاء مواجهة أبويل أنهما «زملاء وأصدقاء ولا يوجد أى مشكلة بينهما»، وهو أيضاً ما أكده المدرب الفرنسى زين
الدين زيدان.

وعاد كريستيانو رونالدو للتسجيل فى بطولته المفضلة ووضع ثنائية لينفرد بصدارة هدافى المسابقة بثمانية أهداف، رغم تراجع معدلاته فى الليجا، إذ سجل هدفاً واحداً طوال 12 جولة .

وحقق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد رقماً قياسياً مميزاً، حطم به رقم غريمه ليونيل ميسى نجم برشلونة، وذلك بعدما سجل الدون هدفين فى شباك أبويل نيقوسيا، خلال مباراة الفريقين بدورى أبطال أوروبا .

وأدخلت ثنائيتا كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وهدفا لوكا مودريتش وناتشو فيرناندز الريال التاريخ فى البطولة تحت مسماها الجديد، محققاً أكبر فوز له خارج أرضه، حيث كان فاز من قبل 1-6 مرتين أمام غلطة سراى وشالكه.

وكان أكبر فوز للريال بعيداً عن «سانتياجو برنابيو» وكزائر فى 24 سبتمبر 1969، أمام أوليمبياكوس نيقوسيا 0-8، عندما كانت البطولة تحمل اسم «كأس أوروبا»، وبفوزه أمس تأهل الفريق «الملكي» لدور الـ16 للبطولة، كوصيف لمجموعته خلف توتنهام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة