الرئيسيةالدوري الانجليزيروني: مانشستر يملك أسلحة حاسمة

لندن – رويترز: يقول وين روني قائد مانشستر يونايتد إن فريقه يملك ما يكفي من المواهب والقدرات التي تمكنه من المنافسة وبكل جديّة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم البداية غير القوية في الموسم الحالي.
وكان يونايتد فاز بدوري إنجلترا في 2013 وقدّم بعض الأداء المتميز تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو لكن تذبذب الأداء هدّد بتقويض مسيرة مورينيو في موسمه الأول في أولد ترافورد.
وقال روني في تصريحات إعلامية: “أعتقد وبكل تأكيد أننا سننافس على اللقب في الموسم الحالي..لا يزال لدينا هذا الاعتقاد والذي أصبح أكثر قوة بعد التعاون بين هذا المدرب واللاعبين خلال الأشهر القليلة الماضية”.
وأضاف روني “أعتقد أننا نملك فريقاً رائعاً على أهبة الاستعداد وفي كامل الجاهزية للتحدي. أعتقد أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة أو الشهرين المقبلين سيكون لدينا أسلوبنا الخاص في اللعب والذي سيكون أيضاً أسلوب المدرب مورينيو”.
وأوضح روني “هو أسلوب مختلف في اللعب. وعلى المستوى الفردي يفترض أنك تتعلّم ما يريده المدرب. لكن على مستوى الفريق يستغرق الأمر وقتاً أطول قليلاً. وكنا نعرف سلفاً أن الأمر سيستغرق بعض الوقت”.
وأكد روني أن زميله الجديد الفرنسي بول بوجبا سيقدّم الأداء المنتظر منه بعد أن يتكيّف في صفوف الفريق مع استمرار مشاركاته في البطولة.
وعن لاعب يوفنتوس السابق قال روني: “هذه بطولة مختلفة عما اعتاد عليه.. هو لاعب رائع. وسيتألق مع فريقنا هذا الموسم ولا شك في ذلك مطلقاً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة