الرئيسيةالدوري الانجليزيروني يتحول إلى لاعب وسط في مانشستر!

(رويترز) – يأمل وين روني قائد مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في معادلة التحول الناجح الذي قام به زميله السابق بول سكولز من مهاجم صريح إلى لاعب وسط مبدع.
ومع صعود مواهب اصغر سنا وأكثر سرعة بما في ذلك الثنائي الهجومي المؤلف من انطوني مارسيال وماركوس راشفورد اقر روني بأنه ربما يتراجع للخلف قليلا ليلعب في خط الوسط بدلا من مركزه المفضل كمهاجم صريح.
ودفع المدرب لويس فان جال بقائد منتخب انجلترا البالغ من العمر 30 عاما في خط الوسط وهو ما كان له ابلغ الأثر في فوز الفريق في مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي على حساب ايفرتون يوم السبت الماضي وبدا روني واثقا من قدرته على التأقلم مع التغييرات.
وقال روني لوسائل إعلام بريطانية عقب الفوز 2-1 يوم السبت “أصبحت مشهورا منذ عدة سنوات. لعبت في هذا المركز عدة مرات على مدار مسيرتي ويمكنني ان العب فيه ثانية. لعبت وشاهدت بول سكولز وهو يؤدي هذا الدور على مدار سنوات.”
وأضاف “كنت أدرك دوما انه في يوم ما سألعب في هذا المكان. لذا فقد حاولت ان أتعلم وأشاهد ما قام به (سكولز). لا زلت في المراحل الأولى من لعبي في هذا المكان ولكن الأمل يحدوني في ان أتطور وأتحسن حال مواصلتي اللعب في هذا المركز.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة