Home الدوري الانجليزي روني يشن هجوماً لاذعاً على نجوم مانشستر يونايتد بعد خُماسية ليفربول

روني يشن هجوماً لاذعاً على نجوم مانشستر يونايتد بعد خُماسية ليفربول

روني يشن هجوماً لاذعاً على نجوم مانشستر يونايتد بعد خُماسية ليفربول

كريستيانو رونالدو و محمد صلاح – مانشستر يونايتد و ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- شن واين روني، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، هجوماً لاذعاً على نجوم الفريق بعد الهزيمة التاريخية التي تلقوها أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد نجح في العودة من أرض مُنافسه ملعب أولد ترافورد بانتصار تاريخي بخمسة أهداف دون رد، وسجل الخماسية نابي كيتا وديوجو جوتا ومحمد صلاح “هاتريك”.
روني يُحمل نجوم اليونايتد مسئولية الهزيمة التاريخية أمام الريدز

وقال روني، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”هناك الكثير من الأشخاص ذوي الخبرة على رأس إدارة مانشستر يونايتد”.
وأضاف أسطورة اليونايتد قائلاً  :”أنا واثق من أنهم سيفحصون كل شيء لمعرفة كيف سيقومون بالمُضي قُدماً في المُستقبل القريب سواء مع أولي جونار سولشاير أو بدونه”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لا أعتقد أن اللاعبين يقدمون أداءً جيداً كفاية، هناك مسئولية كبيرة تقع على عاتقهم، هم من الطراز العالمي، ولاعبين دوليين، ونادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد يتطلب الكثير، هؤلاء اللاعبين عليهم أن يشعروا بالضيق حينما يخسروا المُباريات”.
وأكمل روني هجومه الناري على نجوم اليونايتد قائلاً :”أنا أرى الكثير من اللاعبين ليسوا مُستعدين للعودة، وليسوا مُستعدين للدفاع، وهذا أمر غير مقبول، هل تُخبرني بأن ذلك خطأ المُدرب أم اللاعبين؟ أنا لا أعرف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here