الرئيسيةالدوري الانجليزي#روني يضرب السيتي تحت أنظار ساوثجيت و #مورينيو !

لندن -د ب أ: يبدو أن لاعب كرة القدم الإنجليزي واين روني اختار بدقة وبحس الطبيب الجراح المكان المناسب لتسجيل هدفه الـ 200 في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أن قام بذلك على ملعب مانشستر سيتي وفي نفس المرمى الذي سجل فيه هدفا خلال مباراة ديربي مدينة مانشستر قبل أربع
سنوات عندما كان لا يزال لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد.

ولم يغفل روني، نجم ايفرتون حاليا، تفاصيل هذا الحدث التاريخي، وقال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من الرائع دائما رؤية وجوه مألوفة”.

استطاع روني أن يرد على جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، والذي تواجد في مدرجات سيتي أوف مانشستر لمتابعة القمة وأيضاً حرص جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا على حضور المباراة.

ووضع روني صورة بجانب تغريدته يظهر فيها وهو يحتفل بالهدف.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لروني وهو يحتفل، إحداها بهدفه والأخرى بهدفه الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي أيضا قبل أربع سنوات.

ويظهر في الصورتين ثلاثة من جماهير مانشستر سيتي يقفون في نفس المكان بالمدرجات وتبدو عليهم المعاناة من أهداف روني وتعتلي قسمات وجوههم الإيماءات نفسها.

ويعد مانشستر سيتي، الذي تمكن من تحقيق التعادل 1-1 قبل نهاية المباراة مباشرة أحد الضحايا المفضلين بالنسبة لروني، فمن بين الأهداف الـ 12 التي سجلها هذا اللاعب الكبير في مرماه يبرز الهدفان رقم 50 و150 له في الدوري الإنجليزي.

وبعد 13 عاما قضاها مع مانشستر يونايتد، لعب روني لأول مرة أمام مانشستر سيتي مرتديا قميص ايفرتون ولكنه لم ينس أنصاره القدامى، حيث قال: “أنا متأكد من أن النصف الأحمر من مدينة مانشستر استمتعوا بالهدف أيضا” ويحلم روني (31 عاما)، الذي استعاد شبابه مع النادي الذي
بدأ فيه مسيرته في 2002، بالعودة إلى المنتخب الإنجليزي، بعد أن استبعده المدير الفني للفريق جاريث ساوثجيت من حساباته خلال مباراتي أسبانيا واسكتلندا الأخيرتين، كما لم يضمه أيضا في وقت سابق لخوض مباراتي ألمانيا وليتوانيا.

ويأمل اللاعب الإنجليزي المخضرم، بفضل الاستمرار في اللعب بشكل مضطرد، وهم ما لم يحظ به مع مانشستر يونايتد، أن يتغير موقفه بالنسبة لمنتخب بلاده، حيث بات يشعر بأن دعوته لارتداء قميص منتخب “الأسود الثلاثة” مرة أخرى هي أمر سيتحقق عاجلا أو أجلا.

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....