الرئيسيةالدوري الانجليزيروني يقود اليونايتد لذبح القطط السوداء

كورة :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعبًا على حساب ضيفه فريق سندرلاند بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من الشياطين الحمر على مرمى حارس الضيوف “كوستل بانتيليمون” الذي نجح فى التصدى لأكثر من هدف عن مرماه، يأتى هذا فى الوقت الذى لم ينجح فيه لاعبو سندرلاند من تنظيم هاجمة منظمة على مرمى اليونايتد “ديفيد دي خيا”.

وحاول الشياطين الحمر المباغتة في بداية الشوط الثاني عبر كرات خلف المدافعين، حتى احتسب حكم اللقاء “روجر إيست” ركلة جزاء صحيحة حصل عليها المهاجم فالكاو بعد أن تمت عرقلته من المدافع جون آوشي.

وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع “كريس براون” دون أي سبب وهو ما جعل المدرب “جوستافو بويت” يعترض كثيراً على قرار حكم اللقاء.

ونجح روني في تسجيل ركلة الجزاء مع حلول الدقيقة 66، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بثنائية نظيفة.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 50 في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند النقطة 25 في المركز السادس عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....