الرئيسيةالدوري الانجليزيروي كين ينتقد بوجبا بعد هزيمة فرنسا أمام سويسرا بيورو 2020

بول بوجبا – منتخب فرنسا – يورو 2020

وكالات : انتقد روي كين، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوجبا، لاعب خط وسط الشياطين الحمر ومنتخب فرنسا، بعد هزيمة الديوك أمام سويسرا في كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020.

المنتخب الفرنسي خسر أمام سويسرا بنتيجة 54 بركلات الترجيح، ليودع كأس أمم أوروبا – يورو 2020 من الدور ثمن النهائي، مساء أمس الإثنين.
وقال كين في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي: “كنت أنظر إلى الهدف الذي استقبلته شباك فرنسا في الوقت المحتسب بدل من الضائع، حيث كان الأداء سيئًا حقًا في خط الوسط، هذا هو الشيء الذي سأنتقده”.

روي كين عن مستوى بوجبا ضد سويسرا بكأس أمم أوروبا – يورو 2020 : لا يملك الانضباط الدفاعي
وأضاف: “يبدو هذا قاسيًا لأنه قام ببعض الأشياء الرائعة، لا شك في جودة بوجبا، لكنها فقط الأشياء الأخرى مثل نضجه، لقد ذكرنا كل ذلك، واجه مان يونايتد جميع المشاكل أيضًا”.

وأردف: “هل يمكنه اللعب في مركزين في خط الوسط؟ ربما لا يمكنه ذلك لأنه لا يملك الانضباط، كان في أفضل حالاته في يوفنتوس حيث كان يتمتع بقدر أكبر من الحرية، وربما كان محاطًا بمزيد من الجودة الأفضل”.
واستمر: “حتى الليلة، يتركك محبطًا، على الرغم من كل الصفات الرائعة لديه، أعتقد أنه يفتقر للانضباط الدفاعي، هذه هي كلمة السر (للانتقال إلى المستوى التالي)”.
وأتم: “كبار اللاعبين يفعلون ذلك أسبوعًا بعد أسبوع، ولكن بول لا يفعل ذلك”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة