الرئيسيةالدورى الاسبانىريال سوسيداد يحتج على ركلة الجزاء المحتسبة لبرشلونة وصحافة مدريد تثير الجدل!

برشلونة وريال سوسيداد

حالة من الجدل تسببت فيها تكنولوجيا الفيديو المساعد ” فار ” في مباراة برشلونة مع ضيفه ريال سوسيداد مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و اتجه الحكم خوان مارتينيز مونويرا إلى تكنولوجيا الفيديو قبل احتساب ركلة جزاء لصالح البارسا في الدقائق الأخيرة من اللقاء والنتيجة كانت تشير إلى التعادل بدون أهداف بين الفريقين.
صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن ريال سوسيداد احتج على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب لو نورماند بطريقة مثيرة للجدل حيث يرى فريق سان سيباستيان أن لمسة اليد غير متعمدة.

سوسيداد يعترض لكون لمسة اليد غير متعمدة
الخبير التحكيمي في آس إيتورالدي جونزاليس لم يحسم الأمر حول مدى صحة ركلة الجزاء أو إن كان الحكم غير محقاً في قراره بمنح البارسا فرصة تسجيل هدفاً من علامة الجزاء و هو ما حدث بالفعل عبر ليونيل ميسي.

و قال جونزاليس ” لمسة اليد هنا يمكن احتساب ركلة جزاء بسببها لأن اليد كانت مرفوعة في البداية واتخذت مساحة في اللعبة، إلا أننا مع تغيير المعايير لم يعد بمقدورنا معرفة القرار بشكل دقيق سواء إن كانت اللمسة متعمدة أم لا “.
وأظهرت الإعادة  التلفزيونية وقوع أرتورو فيدال في التسلل قبل لعبة ركلة الجزاء و عن ذلك قال جونزاليس ” فيدال كان في وضعية تسلل لكنه لم يتدخل في اللعبة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....