الرئيسيةالدورى الاسبانىريال سوسييداد عقدة برشلونة!

 

 
 
مدريد (د ب أ)- تلقى برشلونة صدمة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الأسباني لكرة القدم وسقط مجددا على ملعب ريال سوسييداد بهزيمته صفر/1 السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة لتؤكد الهزيمة عقدة برشلونة على هذا الملعب وتنعش آمال قطبي العاصمة مدريد في المنافسة على لقب المسابقة.
وسجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وصنع هدفين ليستعيد ريال مدريد اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام فولفسبورج الألماني أوروبيا، ويواصل الفريق تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد وبرشلونة في المسابقة بفوزه الكاسح 4/صفر على إيبار السبت في نفس المرحلة التي شهدت  أمس أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه إيبار 3/1.
على استاد “أنويت” بمدينة سان سيباستيان، سقط برشلونة مجددا في فخ ريال سوسييداد وخسر بهدف نظيف سجله ميكيل أويارزابال في الدقيقةالخامسة من المباراة لتكون الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة في المسابقة بعد هزيمته 1/2 أمام ريال مدريد في المرحلة الماضية.
ووضعت الهزيمة فريق برشلونة في أزمة حقيقية بعد تقلص الفارق عن أقرب منافسيه بما يهدد مسيرة الفريق في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي.
كما كانت المباراة صفعة قوية لمعنويات برشلونة قبل مباراته المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وفشل برشلونة في كسر عقدته على ملعب سوسييداد الذي شهد اليوم المباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز بهذا الملعب ومنها ست مباريات في الدوري وواحدة في كأس ملك أسبانيا.
ورفع الريال رصيده إلى 72 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا قبل أن يتراجع مجددا للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو وبفارق أربع نقاط فقط خلف برشلونة.
ويمثل الفوز أفضل استعداد للريال قبل مباراته المرتقبة أمام فولفسبورج يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي والتي يسعى الريال من خلالها إلى الرد على هزيمته صفر/2 أمام فولفسبورج ذهابا يوم الأربعاء الماضي من أجل العبور للمربع الذهبي بالبطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة